أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومصورة ارشيفية

مصر6-10-2021 | 07:36

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعا الموافق السادس من أكتوبر 2021 .

القاهرة.. تُسير شركة "مصر للطيران" 70 رحلة جوية تنقل 8056 راكبا، بمعدل 42 رحلة دولية، و25 رحلة داخلية، بالإضافة إلى 3 رحلات شحن جوي.

القاهرة.. ينظم المجلس القومي لحقوق الإنسان، ندوة تحت عنوان (الآفاق التشريعية للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.. مشروع قانون العقوبات نموذجًا)، وذلك بالمشاركة مع المنظمة العربية والمصرية لحقوق الإنسان، ومن المقرر أن يشارك في أعمال الندوة ممثلو الهيئات الحكومية والتشريعية والقضائية المعنية بحقوق الإنسان، ومنظمات المجتمع المدني، وأساتذة القانون، والإعلاميون والهيئات المعنية والداعمة لحقوق الإنسان.

القاهرة.. توزع وزارة الأوقاف، 15 طنًا من لحوم مشروع صكوك الأضاحي في 4 محافظات بواقع 4 أطنان لكل من محافظات: (الإسكندرية - الفيوم - أسيوط) و3 أطنان لمحافظة الجيزة، وذلك للأسبوع العاشر من بدء مرحلة التوزيع.

تونس.. يفتتح الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، بقاعة الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود بمقر الأمانة العامة بتونس، المؤتمر العربي الخامس والثلاثين لرؤساء أجهزة مكافحة المخدرات بمشاركة وزارات الداخلية في الدول العربية لمناقشة عدد من القضايا المهمة من بينها: المستجدات الدولية في مجال المخدرات: (مراكز الإنتاج، أنماط الاستهلاك، أساليب التهريب، طرق المكافحة والتصدي)، ومدى تأثيرها على المنطقة العربية، بالإضافة إلى دراسة إنشاء فريق عمل عربي للتبادل الفوري للمعلومات بشأن المخدرات والمؤثرات العقلية.

زغرب .. يتوجه رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز إلى كروتيا في زيارة رسمية، يجري خلالها محادثات مع نظيره الكرواتي آندريه بلينكوفيتش والرئيس الكرواتي زوران ميلانوفيتش حيث سيتم بحث العلاقات الثنائية وتطلعات كرواتيا للانضمام إلى منطقة شنجن ومنطقة اليورو، بالإضافة إلى التطورات في غرب البلقان.

جدة.. يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك "بطل إفريقيا" مع نادي برشلونة الإسباني "بطل أوروبا" بالدور ربع النهائي لمونديال كرة اليد الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية.

كاليفورنيا.. تواجه بطلة التنس ميار شريف نظيرتها لاعبة مونتينجرو دانكا كونكوفيتش، المصنفة رقم 87 عالميًا، في إطار منافسات الدور الأول ببطولة إنديان ويلز - بي إن پي باريبا المفتوحة لتنس السيدات والرجال التي تقام خلال الفترة من 4 وحتى 17 أكتوبر الجاري.

أضف تعليق