إزالة 180 حالة تعدى بنطاق 7 مراكز بالبحيرة

إزالة 180 حالة تعدى بنطاق 7 مراكز بالبحيرةحملات لإزالة التعديات

محافظات6-10-2021 | 12:40

فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر .

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات و إيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات ل إزالة التعديات أسفرت عن إزالة 180حالة تعدي بنطاق 7 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 20561 م٢ عبارة عن:

تنفيذ عدد 95 قرار إزالة بمساحة 10843 متر على نهر النيل بكوم حماده ، كما تم تنفيذ عدد 42 قرار إزالة بمساحة 6217 متر على مجرى نهر النيل.

- إزالة 30 حالة تعدي على مساحة 1990 م٢ على حرم النيل بنطاق عدد من قرى مركز المحمودية عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض ومزروعات.

- إزالة حالتي تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 800 م بقري طيبه والمسين بالدلنجات.

- إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 170 م بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى عبارة عن سملات خرسانية تحت الأرض .

- إزالة حالتي تعدي بمساحة 180 م بنطاق الوحدة المحلية لقرية زاوية غزال بدمنهور عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض.

- إزالة حالتي تعدي بمساحة 135 م٢ بنطاق وحدتي بغداد وأم صابر ببدر عبارة عن مباني مخالفة بالطوب الأبيض وحجرة بالطوب الأبيض الحجري.

- إزالة فورية لشدة خشبية مسلحة بمساحة 160 م ٢ داخل الكتلة السكنية وخارج الحيز العمراني بقرية هجرس التابعة للوحده المحلية لقرية ديبونو بإدكو.

كما تم إزالة 5 حالات تعدي بمساحة 66 م٢ بقرية التحويلة وقرية ٧ عبارة عن سلم خرسانى بنهر الطريق و مبانى على حرم الصرف.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2