محمد صبحي بـ «الباتيناچ» فى مدينة سنبل.. شاهد

محمد صبحي بـ «الباتيناچ» فى مدينة سنبل.. شاهدالفنان الكبير محمد صبحى

ثقافة وفنون6-10-2021 | 17:10

نشر الفنان الكبير محمد صبحى صورا جديدة من داخل مدينة سنبل يستعرض من خلالها مهاراته في الباتينا، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وعلق محمد صبحى على الصور قائلا: "بالباتيناچ بمدينة سنبل".
ويذكر أن افتتح الفنان محمد صبحى مسرحيته الجديدة "نجوم الظهر" يوم الأحد الماضي 3أكتوبر، ب مدينة سنبل كعرض خاص للصحافة والإعلام.
وعقد الفنان محمد صبحى مؤتمرا صحفيا عقب عرض المسرحية، ونرصد فى السطور التالية أبرز تصريحات محمد صبحى.
وصرح الفنان محمد صبحى من خلال المؤتمر الصحفى لمسرحية "نجوم الظهر" عن سبب توقف أجزاء مسلسل "ونيس" هو تعاقده على أربعة أجزاء مع وزير الإعلام السابق أنس الفقي فترة الثورة عام 2011.
وأضاف محمد صبحى أنه قام بتصوير جزئين السابع والثامن وتوقف التصوير بسبب الثورة ولا توجد حاليا أى معلومات عن الأجزاء الباقية.
وكشف محمد صبحى مصير مسرحية "الملك سيام" قائلا: "عمل رائع كان من المفترض أن يقدم وقت مهرجان المسرح للجميع الذي قدمه عام 1998، مع مسرحيات كارمن ولعبة الست وسكة السلامة 2000، لكنه اكتشف حقيقة أن العمل كان يصعب تقديمه في ذلك الزمن".
طالب الفنان محمد صبحى نقابة المهن التمثيلية بإيقاف ورش التمثيل؛ موضحا أنها مسألة نصب وأن الجهة الوحيدة المرخصة لدراسة التمثيل هى أكاديمية الفنون فقط.
وأضاف محمد صبحى: "الورش شي سيئ وأعتقد أن النقابة يجب أن توقف هذه الورش لأنها من اختصاص أكاديمية الفنون".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2