جامعة السادات تدشن أول معرض للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

جامعة السادات تدشن أول معرض للاحتفال بالمولد النبوي الشريفد. غادة محمد خيرت

محافظات7-10-2021 | 21:49

يدشن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بـ كلية السياحة والفنادق في جامعة مدينة السادات، أول معرض للاحتفال بال مولد النبوي الشريف في الجامعة، حيث يقام تحت رعاية الدكتور أحمد محمد بيومي رئيس الجامعة، و د. خالد محمود جعفر نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكدت غادة محمد وكيل كلية السياحة والفنادق لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة السادات، تدشين أول احتفالية من نوعها بذكرى المولد النبوي بالكلية عبر إعداد معرض لحلوى المولد من خلال استضافة العارضين، حيث يستمر المعرض خلال الفتره من الأحد 10 أكتوبر حتى الإثنين 18 أكتوبر.

وأضافت خيرت أنه جارٍ إعداد خطة عمل لتنشيط دور قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ب كلية السياحة والفنادق تعتمد على تفعيل التواجد المجتمعي عبر المناسبات والأعياد من خلال مشاركة المجتمع المحلي بمدينة السادات في إحياء تلك المناسبات.

وتابعت: "قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ب جامعة السادات يحظى بعدد من الوحدات ذات الطابع الخاص ومنها ما يتعلق بالنشاط السياحي كوحدة الخدمات السياحية والتي تنظم العديد من البرامج والرحلات السياحية ومن أنشطتها المساهمة في قطع تذاكر الطيران للمسافرين من داخل جامعة السادات أو المجتمع المحلي المحيط بالجامعة".

واستطردت: "وحدة الخدمات السياحية ب كلية السياحة والفنادق تقوم بتدشين زيارات للبنوك والمصانع للتعريف بدور الوحدة الخدمي والذي يتضمن تنظيم للرحلات السياحية صيفا أو تدشين برامج سياحيه وتفقد أهم المزارات الشائعة سياحيا على سبيل التعاون ما بين الوحدة وتلك الكيانات لمزيد من تفعيل أطر الشراكة".

وتحتوي كلية السياحة والفنادق على وحدة أخرى للخدمات الفندقية والتي تقدم خدمات متنوعة لجميع المواطنين ومنها إعداد وجبات غذائية جاهزة يتم تقديمها للمصانع والشركات، بالإضافة لتدشين دورات تدريبية خاصة بتعليم مهارات الطهي وكل ما يتعلق بالعمل الفندقي وإعداد مشروعات إنتاجية صغرى كإنشاء المطاعم أو الكافيهات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2