تعرّف على سناريوهات الأهلي للدفاع عن موقفه بشأن آجاى

تعرّف على سناريوهات الأهلي للدفاع عن موقفه بشأن آجاىجونيور آجاى -لاعب الأهلى

رياضة8-10-2021 | 12:23

أجرى مسئولو النادى الأهلى العديد من الاتصالات مع محامى النادى الدولى لاتباع التعليمات بشأن أزمة النيجرى جونيور أجاى، لاعب الفريق، بعدما تقدم بشكوى ضد النادى بالمحكمة الرياضية الدولية.

وأوصى المحامي إدارة الأهلي بأمرين للحفاظ على فرص النادي في القضية الأول هو دفع مستحقاته بانتظام والثاني هو خوضه التدريبات مع الفريق وعدم اجباره على التدريب منفرداً.

وقدم أجاى شكوى للاتحاد الدولى "فيفا" ضد النادى الأهلى مطالبًا فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء والحصول على 900 ألف دولار قيمة مستحقاته بالموسم المتبقى فى عقده، بعدما وضعه الأهلى فى قائمة الانتظار، ورفض اللاعب كافة المحاولات التى أجرها النادى لتقسط مستحقاته على مدار الموسم.

وأثار أجاى أزمة كبرى مع إدارة النادي وجهاز الكرة بسبب غضب اللاعب من حسم موقفه ومصيره مع القلعة الحمراء.

وتحدث أجاي خلال الأيام الماضية بشكل غاضب مع مسئولى الأهلى بشأن وضعه في قائمة الإنتظار للفريق وعدم حصوله على قيمة عقده عن الموسم المتبقي له مع الأهلي.

ويرغب أجاي في الحصول على ما يقرب من 900 ألف دولار قيمة الموسم المقبل له مع الفريق وهو ما يرفضه الأهلي ويصر على دفع مبلغ أقل بكثير من الـ900 ألف دولار حيث عرض الأهلي 300 ألف دولار فقط وعلى طريقة التقسيط بحيث يسدد النادى له جزء من المبلغ بشكل شهرى.

أضف تعليق