اقبال كبير بانتخابات التجديد النصفى للنقابه الفرعيه للاطباء بالمنوفية

اقبال كبير بانتخابات التجديد النصفى للنقابه الفرعيه للاطباء بالمنوفيةجانب من الانتخابات

محافظات8-10-2021 | 17:33

انطلقت صباح اليوم إنتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء الفرعيه بمحافظة المنوفية وسط اقبال كبير من اعضاء الجمعيه العموميه لاختيار من يمثلهم خلال المرحلة القادمة.

واكد د. حسين ندا نقيب الاطباء بمحافظة المنوفية ان ال انتخابات تتم هلى ٤ مقاعد اثنين منهم تحت السن واثنين اخرين فوق السن.

واضاف نقيب الاطباء بالمنوفيه ان ال انتخابات تشهد زخما كبيرا من قبل المرشحين لاختيار الافضل ومن لديه القدره على تمثيلهم فى مجلس النقابه الفرعيه لافتا الى انتظام العمليه الانتخابيه منذ الصباح دون عوائق وتسير ال انتخابات تحت اشراف قضائى مع اتباع كافة الاجراءات الاحترازيه اللازمه للتصدى لفيروس كورونا.

جدير بالذكر أن إنتخابات التجديد النصفي تجرى كل عامين وتتضمن نصف اعضاء مجلس النقابه الفرعيه وفى المره الثانيه تتم ال انتخابات على المقاعد الاخرى.

وكانت قد حددت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفى للأطباء مقرات التصويت ب انتخابات التجديد النصفى للنقابة العامة والنقابات الفرعية فى 27 محافظة وفتحت مقرات ال انتخابات أبوابها للأطباء من التاسعة صباحا وتستمر العمليه الانتخابيه حتى الخامسة من مساء اليوم.

ودعت النقابة العامة للأطباء جميع الأطباء بسرعة التواصل مع نقابتهم الفرعية أو النقابة العامة للتأكد من تسجيلهم بالنقابة الفرعية وسداد اشتراك النقابة حتى نهاية عام 2020 حتى يتمكنوا من ممارسة حقهم الانتخابى لافتة إلى أنه يشترط للإدلاء بالصوت فى الانتخابات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2