لحظة مرعبة لمصرع حلاق في بئر المصعد من الطابق الـ12

لحظة مرعبة لمصرع حلاق في بئر المصعد من الطابق الـ12صورة أرشيفية

حوادث وقضايا8-10-2021 | 19:14

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو مرعب يوثق وفاة أشهر حلاق في مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، إثر سقوطه في بئر ال مصعد من الطابق 12 داخل إحدى البنايات بشارع الدروس بالمدينة.

وذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الحادث وقع مساء الأربعاء، في أحد الأبراج السكنية بمدينة فاقوس في محافظة الشرقية، حين كان ال حلاق ميلاد رزق، 45 عاماً، يقوم بعمله بحلاقة شعر أحد الأشخاص في المبنى السكني، وعقب الانتهاء من عمله، توجه إلى ال مصعد للهبوط، وبالفعل ضغط على زر استدعاء المصعد، وعندما جذب باب ال مصعد وانفتح، اعتقد أن كابينة ال مصعد موجودة، فدخل إلى بئر المصعد، وسقط بعدها من ارتفاع 35 متراً إلى أسفل.

وقد خيم الحزن الشديد على أبناء مدينة فاقوس بالشرقية، بعد تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تلقى مدير أمن الشرقية،صباح الأربعاء الماضي إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا لقسم شرطة فاقوس من شرطة النجدة، بسقوط ال مصعد بشخص من الطابق 12 داخل إحدى البنايات بشارع الدروس.

وعلى الفور انتفلت الأجهزة الأمنية بالقسم ورجال الدفاع المدني بقسم الحماية المدنية، وتم استخراج الجثمان، ونقله إلى مشرحة مستشفى فاقوس تحت تصرف النيابة العامة، وتبين أن المتوفى يدعى«ميلاد رزق حماد» 45 عاما أشهر حلاق بمدينة فاقوس، وأنه كان عائدا من عمله وقام بجذب باب ال مصعد قبل أن يصعد إليه وبمجرد دلوفه داخله سقط متوفيا في الحال، ووثقت إحدى كاميرات المراقبة بالعقار لحظة سقوطه.

وأثار نشر الفيديو على مواقع التواصل حالة من الحزن والتعاطف مع الضحية، والتعجب من كيفية فتح باب ال مصعد دون وجود الكابينة، معتبرين أن ما حدث كان نتيجة إهمال أصحاب العقار والمسؤولين عن إدارته، والذين كان عليهم صيانة ال مصعد وإصلاح العطل.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2