ثراء جبيل تواصل تصوير مسلسلها الجديد

ثراء جبيل تواصل تصوير مسلسلها الجديدثراء جبيل

ثقافة وفنون9-10-2021 | 12:56

تواصل الفنانة ثراء جبيل تصوير أحداث حكاية "مدد" من مسلسل "نحو الظلام"، ومن المفترض الانتهاء من تصوير الحكاية خلال الأيام القليلة القادمة، والمسلسل بطولة الفنانة ثراء جبيل، بجانب كل من يوسف عثمان، وعارفة عبد الرسول، وطارق عبد العزيز، وتأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد، وإنتاج شريف عرفة.

وانتهت ثراء جبيل، من تصوير أحداث مسلسل "ورق التوت" وسيتم عرضه خلال الأيام القادمة على شاشات التلفزيون.

وكشفت ثراء عن تفاصيل دورها في مسلسل "ورق التوت" وقالت: "أقدم شخصية فتاة تدعى سامية وهي فقيرة، تعمل في مترو الأنفاق وتدرس التمثيل".

ينتمي مسلسل "ورق التوت" لنوعية أعمال الـ 45 حلقة وهو من بطولة شريف سلامة، ثراء جبيل، سلوى عثمان، معتز هشام، خالد أنور، آية سليم، محمد ناصر، مصطفى منصور، سمر علام، أحمد ثابت، محمد أشرف، تامر مجدي، وأخرون، وهو من تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، وتضم: فادى سمير حنا، محمد فوزى عبد الرحيم، إسراء مقيدم، أمانى أبو العينين، سمر طاهر، ومن إخراج حسام على.

والجدير بالذكر ان تخرجت ثراءجبيل من المعهد العالي للسينما، وحصلت على دبلوم الدراسات العليا في مجال السيناريو، شاركت في بطولة عدد من الأفلام الروائية القصيرة وفي عدد من مشاريع تخرج المعهد العالي للسينما، وشاركت في عام 2013 في بطولة ثلاث مسلسلات، وهي: نكدب لو قلنا ما بنحبش، ذات، آدم وجميلة، ثم شاركت في العام التالي في مسلسلات سجن النسا، صديق العمر، ثم كفر دلهاب.

أضف تعليق

إعلان آراك 2