«صحة الشرقية» تسير 11 حافلة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا

«صحة الشرقية» تسير 11 حافلة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا الدكتور هشام مسعود

محافظات9-10-2021 | 16:46

قال وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور هشام مسعود إن المديرية خصصت 11 حافلة بمختلف أنحاء المحافظة، بالإضافة إلي حافلة رئيسية موجوده بمدينة الزقازيق، تجوب الميادين والشوارع الرئيسية بالمدينة، لتشجيع أكبر عدد من المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن حملة (معا نطمئن.. سجل الآن).

وتفقد وكيل الوزارة - في بيان اليوم /السبت/ - الفرق الطبية بالميادين والمواقف الرئيسية ومواقف السيارات؛ للتأكد من انتظامها في العمل، والالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التسجيل والتطعيم، وسرعة إنهاء الإجراءات بسهولة؛ تيسيراً على المواطنين.

وأضاف أن فرق التواصل المجتمعي بالمديرية، تقوم بحملات التوعية والتثقيف الصحي للمواطنين، والتأكيد على أهمية تلقي اللقاح لحماية أنفسهم وذويهم والمجتمع من خطر الإصابة بفيروس كورونا، والرد على جميع استفسارات المواطنين وتساؤلاتهم حول اللقاحات، بالإضافة إلى المشاركة في عملية تسجيل المواطنين على الموقع الإلكتروني، من خلال أجهزة "التابلت" لتلقي اللقاح، نظراً للإقبال الشديد علي الباصات المشاركة في الحملة بمختلف أنحاء المحافظة.

وأكد أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن، مضيفاً أن وزارة الصحة قامت بتخصيص الموقع الإلكترونى www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2