ميكروباص الساحل بين الحقيقة والشائعة

ميكروباص الساحل بين الحقيقة والشائعةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا11-10-2021 | 12:43

ما يزال الغموض يحيط الشارع المصرى ، بشأن بلاغ حادث سقوط ميكروباص بركابه من أعلى كوبري الساحل فى منطقة روض الفرج شبرا مصر، بمياة نهر النيل وحتى الآن لم يتم العثور علية.

البداية كانت في تمام الـ 2 ظهرًا أمس الإحد ، ورد بلاغ بسقوط ميكروباص بنهر النيل، من أعلى كوبر الساحل، وبعد ساعات من بحث فرق الإنقاذ النهري، لم يتم العثور على سيارة الأجرة أو أي جثث.

وأشار فريق البحث الجنائي المشارك في التحقيقات بشأن هذه الواقعة والذي كان متواجدًا بمحيط كوبري الساحل لتفقد الأحداث وصف الواقعة بأنها «غير منطقية ولا تدخل العقل».

اصطدام توك توك

وفي ذات السياق انتشر العديد من الرويات - فقال الشاب يدعى "طارق" :إنه تمام الـ 1 فجر اليوم كان قادمًا بسيارته الملاكي من منطقة إمبابة إلى كوبري الساحل، وشاهد سائق «توك توك» اصطدم بالسور الحديدي للكوبري"، لكن الـ«توك توك» لم يسقط في المياه، مضيفًا: أن السائق استعان بسيارة نقل وحمل الـ«توك توك» وانتهت الواقعة.

حقيقة أم لا

وأكد عدد من الصيادين والباعة المتوجدون وسائقي الـ«تكاتك» وأصحاب الأكشاك، جميعهم قالوا إنهم متواجدون بالمكان منذ الصباح الباكر، وشاهدوا قدوم قوات الإنقاذ النهري وكان يتناولون وجبة الغداء، وأكدوا لهم عدم مشاهداتهم لسقوط ميكروباص من أعلى الكوبري، ولا سماعهم لأية أصوات ارتطام بالمياه.

وذكرت قوات الأمن: «مفيش ولا بلاغ لحد دلوقتي، يمكن من خلاله نتأكد من وجود ضحايا ولم يأت إلينا سائقين يقدمون أية إفادة بشأن اختفاء زميلاً لهم ومن خلال ذلك نستدل على سقوط سيارة ميكروباص بعينها».

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2