تقارير: فشل تجديد عقد موسيمانى مع الأهلى

تقارير: فشل تجديد عقد موسيمانى مع الأهلىبيتسو موسيمانى- المدير الفنى للنادى الأهلى

رياضة11-10-2021 | 14:42

أعلنت تقارير صحفية جنوب إفريقية، اليوم الإثنين، عن فشل المفاوضات الجارية بين مسئولى الأهلى وبيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، بعدما فتح مسئولو النادى خطوط التفاوض خلال الفترة الماضية.

وفتح مسئولو النادى الأهلى خطوط المفاوضات بين موسيمانى، لتجديد تعاقده لمواصلة رحلته مع الفريق بعدما تمكن من التتويج بآخر نسختين من مسابقة دورى أبطال إفريقيا بالإضافة إلى كأس السوبر الإفريقى للنسخة الأخيرة.

ونشرت شبكة "iDiski Times" الجنوب إفريقية، تقريرًا وصول المحدثات بين الطرفين إلى طريق مسدود بسبب تمسك مسئولو الأهلى بوضع شروط لم يقبلها المدرب، الأمر الذى يبنأ باقتراب رحيله خلال الفترة القادمة.
وجاء التقرير الذى نشرته صحيفة "iDiski Times"، حول مصير موسيمانى مع الأهلى بعنوان " مستقبل بيتسو في الأهلي في شك بعد الجمود" وسلطت الضوء حول المفاوضات الجارية بين الطرفين، وقالت: ""في ما يمكن أن يكون على الأرجح قنبلة في كرة القدم الأفريقية، من المحتمل أن يغادر مدرب الأهلي بيتسو موسيماني النادي هذا الأسبوع إذا لم يتم حل المفاوضات الحالية بشأن عقد جديد".
وأضافت الشبكة الجنوب إفريقية: "على عكس التقارير التي تفيد بأن موسيماني والأهلي كانا على وشك تجديد العقد لمدة عامين إضافيين، لكننا نؤكد أن هذا ليس الوضع الآن بين الطرفين".
وواصلت الصحفية تقريرها حول مصير موسيمانى مع المارد الأهلى، وقالت: "في ما يمكن أن يكون على الأرجح قنبلة في كرة القدم الأفريقية، من المحتمل أن يغادر مدرب الأهلي بيتسو موسيماني النادي هذا الأسبوع إذا لم يتم حل المفاوضات الحالية بشأن عقد جديد".
وأضافت الشبكة الجنوب إفريقية: "على عكس التقارير التي تفيد بأن موسيماني والأهلي كانا على وشك تجديد العقد لمدة عامين إضافيين، لكننا نؤكد أن هذا ليس الوضع الآن بين الطرفين"
وطالب موسيمانى وضع شرط يتعلق بالحماية، في العقد الجديد، مما تسبب في تعقد المفاوضات بين موسيماني ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي.
وقالت الصحيفة، إن موسيماني يريد إدراج بند يحميه من الإقالة، بسبب تخوفه من طبيعية النادي، بشأن إقالة المدربين، حال سوء النتائج.
وبدأ موسيمانى رحلته مع الفريق فى أكتوبر 2020، بعقد لمدة موسمين يبتقى منهم موسم وحيد.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2