الأهلى يخفى هوية بديل موسيمانى قبل الاستقرار على مصيره

الأهلى يخفى هوية بديل موسيمانى قبل الاستقرار على مصيرهصورة أرشيفية

رياضة11-10-2021 | 15:37

أعلنت تقارير صحفية جنوب إفريقية عن وصول المفاوضات بين الأهلى وبيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، ل تجديد تعاقده واستمراره مع الفريق إلى طريق مسدود خلال الفترة الماضية.
وأكدت صحيفة "iDiski Times" أن رحلة موسيمانى مع النادى الأهلى اقتربت من الانتهاء بعدما تمسك كل طرف من الشروط فى التعاقد.
وكشف مصدر من داخل القلعة الحمراء، ملامح الخلاف الواقع بين إدارة الأهلى وموسيمانى، بعدما تمسك زوجته التى تعد وكيله أعماله بأن مدة التعاقد بين الأهلى والمدير الفنى موسيمين بالإضافة إلى وضع شرط جزائى كبير للغاية تجنبًا لإقاته عن أى إخفاق بعدما ترددت أنباء حول تفكير الإدارة فى الإطاحة بالمدرب بعدما تعثر فى التتويج بالدورى والفوز بكأس السوبر المحلى.
ورفضت إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب الشروط الموقعه من قبل زوجة موسيمانى، وتمسكت بأن مدة تعاقد النادى مع المدير الفنى لمدة موسم وحيد بالإضافة إلى وضع شرط جزائى 3 أشهر فقط، ويأتى ذلك فى حال فسخ تعاقده مع النادى وهو متوج بدورى أبطال إفريقيا وبطولة الدورى، أما إذا حدث أى إخفاق بهم سيكون الرحيل بالتراضى بينهم دون الالتزام بالقيمة المالية للشروط الجزائى.
وواصل المصدر تصريحه حول مصير موسيمانى مع الأهلى، أن إذا تمسك المدير الفنى بالشروط التى حددتها زوجته سيتم توجيه الشكر له، خاصة أن الفريق قام بتجهيز بديل لاستكمال رحلة الفريق فى البطولات بالموسم الذى يترقب الجميع انطلاقه.
وأكد المصدر لـ "دار المعارف" أن البديل التى استقرت الإدارة عليه يمتلك سيرة ذاتية رائعة ونجح فى تتويج الفريق الذى تولى إدارتها الفنية إلى منصات التتويج ويتمتع بأسم قوى داخل القارة الإفريقية.
وواصل المصدر حديثه لـ "بوابة دار المعارف" أن الخطيب منح المدير الفنى مهلة للتفكير فى الأمر لتحديد مستقبلة مع الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.
واستقر موسيمانى على إراحة لاعبى الفريق الأول ل كرة القدم لمدة 24 ساعة، بعد الانتهاء من التدريبات الجماعية للفريق اليوم الإثنين، ويستأنف الفريق تدريباته الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجة الحرس الوطنى بطل النيجر فى منافسات ذهاب الدور الـ 32 من مسابقة دورى أبطال إفريقيا.
وخاض الفريق الأول ل كرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية في العاشرة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة. وتغادر بعثة الأهلي القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري، للسفر إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2