«عفاريت الأسفلت» لـ «ويجز» الأكثر استماعا على «Spotify»

«عفاريت الأسفلت» لـ «ويجز» الأكثر استماعا على «Spotify»ويجز

ثقافة وفنون11-10-2021 | 16:22

احتلت أغنية "عفاريت الأسفلت" لـ "ويجز" المرتبة الأولى للأكثر استماعًا عبر أجهزة ألعاب الفيديو في مصر، وذلك وفقاً لبيانات Spotify ، بينما جاءت "INDUSTRY BABY" لـ Lil Nas X بالاشتراك مع Jack Harlow في المرتبة الثانية، تليها أغنية "مش بالحظوظ" لعفروتو و"العو" لدوبل زوكش وعنبة وأبو الأنوار، ثم "الملوك" لأحمد سعد وعنبة ودوبل زوكش. واحتل "ويجز" صدارة الفنانين الرجال الأكثر استماعًا عبر أجهزة الألعاب، بينما كانت Doja Cat الفنانة الأكثر استماعًا عبر أجهزة ألعاب الفيديو.

فيما يخص قوائم التشغيل الأكثر استماعًا من اللاعبين، تصدرت قائمة Top Gaming Tracks المُعدة من Spotify في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وشارك Spotify بصفته المنصة الموسيقية الرسمية لفعالية Esports Summit التي تقام في مصر وتُعد إحدى أكبر وأهم مسابقات الألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتنظمها Gamers Lounge.

بوسع المشاركين في Esports Summit من اللاعبين الاستمتاع الآن بأفضل تجربة صوتية من خلال الاستماع إلى قائمة تشغيل Esports Summit 2021 الرسمية لتحفيزهم وزيادة تركيزهم. أُعدت قائمة التشغيل تحت إشراف فريق الموسيقى في Spotify وخبراء الألعاب في Esports Summit وتشمل عددًا من الأغاني المناسبة للألعاب مثل "Rise" و "باشا اعتمد " و"Champion Sound" والتي تحفز اللاعبين وتساعدهم على تقديم أداء أفضل، وتكون في نفس الوقت خلفية موسيقية للعب.

والجدير بالذكر أن ‏ Spotify هي شركة سويدية تجارية تقدم خدمة بث الموسيقى والبودكاست تأسست في عام 2006 في السويد وهي الآن مسجلة في لوكسمبورغ، توفر محتوى محمي من شركات التسجيلات والعلامات وشركات وسائل الإعلام. سبوتيفاي هي خدمة مدفوعة، لكنها تقدم خدمتها بشكلٍ مجاني مدعومة بالإعلانات.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2