محافظ دمياط توجه بإتمام الاستعدادات لاستقبال موسم الشتاء

محافظ دمياط توجه بإتمام الاستعدادات لاستقبال موسم الشتاءصورة أرشيفية

محافظات11-10-2021 | 18:57

وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، رؤساء المجالس المحلية بسرعة إتمام كافة التجهيزات و تطهير البالوعات استعداداً لموسم الشتاء، مكلفة إدارة المتابعة بالسير في إجراءات رفع الأجر اليومي ل عمال النظافة بالقرى.

كما وجهت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بشن حملات متتالية لرفع الإشغالات بطول طريق دكتور على مصطفى مشرفة "الترعة الشرقاوية"، ومتابعة أعمال التطوير التي تجري هناك.

وأكدت المحافظ ، على رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، بانتشار فرق الوحدة على شواطئ المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع لمنع المواطنين من النزول إلى البحر بعد الإعلان عن انتهاء موسم الصيف ورفع كافة الخدمات من الشاطئ.

وفي سياق آخر، كرمت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، الطالب زياد عصام الهندي لحصوله على المركز الأول على مستوى المحافظة في شهادة الثانوية العامة شعبة علمي علوم، وأهدته شهادة تقدير ودرعًا تذكاريًا.

وعلى صعيد آخر، بحث خالد جمال الدين أحمد رئيس مجلس إدارة شر كة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط والعضو المنتدب، مع اللجنة المشكلة بالشركة لمتابعة تنفيذ مشروعات البرنامج الرئاسي "حياة كريمة" بالمحافظة، نسب الانجاز الفعلية الحالية للمشروعات ، ومدي توافقها مع البرامج الزمنية المستهدفة والجاري العمل بها على نطاق 28 قرية بمركز كفر سعد و219 تابع كمرحلة اولى.

أضف تعليق