تجهيزات طبية ووقائية لبعثة الزمالك داخل فندق الإقامة في كينيا

تجهيزات طبية ووقائية لبعثة الزمالك داخل فندق الإقامة في كينياتجهيزات طبية ووقائية لبعثة الزمالك داخل فندق الإقامة في كينيا

رياضة12-10-2021 | 07:57

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك والمتواجد حاليا في كينيا ، عن آخر الترتيبات الطبية الخاصة ببعثة الفريق التي غادرت القاهرة منذ قليل ، استعدادا لمواجهة توسكر في ذهاب دور الـ ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل.

وأكد أسامة في تصريحات خاصة للموقع الرسمي ل نادي الزمالك أنه اطمأن على كل التجهيزات الطبية والوقائية الخاصة بفندق بعثة الفريق في كينيا.

وأشار طبيب الزمالك إلى أنه تم تجهيز عيادة خاصة لبعثة الفريق داخل الفندق بالعاصمة نيروبي ، بالإضافة إلى أدوات الاستشفاء الخاصة بالتدريبات.

وأضاف أنه قام بترتيب كل الأمور الخاصة بالطعام الخاص باللاعبين بالتنسيق مع الشيف شريف صابر المتواجد معه في كينيا .

وشدد أسامة على أنه تأكد بنفسه من كل الإجراءات الوقائية الخاصة ب فيروس كورونا ، من خلال تعقيم الغرف الخاصة بكل أفراد البعثة على مدار ٢٤ ساعة .

كما أوضح أسامة أنه قام بالتنسيق مع أحد المسئولين بوزارة الصحة ب كينيا للوقوف والاطمئنان على كل الجوانب المتعلقة بالحالة الصحية الخاصة ب فيروس كورونا في كينيا ، وتم التأكيد على أن الأمور مطمئنة ، بالإضافة إلى عدم انتشار أي وباء هناك.

أضف تعليق

إعلان آراك 2