ضربة موجعة لمنتخب الجزائر قبل موقعة النيجر

ضربة موجعة لمنتخب الجزائر قبل موقعة النيجرمواجهة سابقة بين الجزائر والنيجر

رياضة12-10-2021 | 10:07

أعلن منتخب الجزائر عن غياب اللاعب جمال بلعمرى نجم دفاع منتخب الجزائر عن مباراة الفريق المقبلة أمام النيجر ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المونديالية.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب الجزائر أمام نظيره النيجرى التى تقام ،اليوم الثلاثاء، على ملعب الجنرال سينى كونتش بالعاصمة نيامى وينتظر الجميع المواجهة من العيار الثقيل بين الفريقين خاصة وأن محاربى الصحراء يريد الفوز فى كل المبارايات المقبلة على أمل الصعود لصدارة المجموعة الأولى مناصفة من منتخب بوركينا فاسو.

وسبب غياب المدافع جمال بلعمرى عن مباراة الجزائر والنيجر عدم تعافيه من إصاباته العضلية ، وهو ما سيمنعه من الظهور مجددا أمامن النيجر ، وذلك حسبما صرح الاتحاد الجزائرى لكرة القدم على موقعه الرسمى.

وبات جمال بلعمري ثاني مدافع يغيب عن منتخب الجزائر أمام النيجر بعد رامي بن سبعيني، نجم بروسيا مونشنجلادباخ، الذي فشل هو الآخر في التعافي من إصابته العضلية

وكان مدافع نادي قطر تغيب أيضا عن المباراة الأولى أمام النيجر، حيث عوضه عبدالقادر بدران، مدافع الترجي التونسي، الذي شكل ثنائي المحور مع عيسى ماندي، نجم فياريال الإسباني.

ويعتبر بلعمري لاعبا مهما للغاية في خطط جمال بلماضي، مدرب الجزائر، الذي يعتمد عليه بشكل كبير في خط الدفاع، خاصة وأن يمتاز بقدراته على الفوز بالحوارات الثنائية الفضائية والأرضية.

وعانى المدافع الأسبق لأولمبيك ليون الفرنسي من تجاهل جل المدربين الذين أشرفوا على "الخضر" في السنوات الأخيرة، قبل أن يمنحه بلماضي فرصة إثبات وجوده منذ عام 2019.

وشارك الأخير في 23 مباراة مع منتخب الجزائر في مختلف المسابقات لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.

أضف تعليق

إعلان آراك 2