لقطات جميلة.. وزير التعليم ينشر صورا من مدرسة السادات بالمنوفية

لقطات جميلة.. وزير التعليم ينشر صورا من مدرسة السادات بالمنوفيةجانب من الصور

مصر12-10-2021 | 12:52

نشر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، صورا ل مدرسة السادات الثانوية بنات بالمنطقة الرابعة، بمدينة السادات، محافظة المنوفية، في الأسبوع الأول بالعام الدراسي الجديد 2021/2022

وعلق الوزير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، "لقطات جميلة من الأسبوع الأول للدراسة في جمهورية مصر العربية بداية العام الدراسي".

انطلقت الدراسة يوم الاحد، في 60 ألف مدرسة على مستوى الجمهورية، بجميع مدارس محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والشرقية والغربية والمنوفية ودمياط وبورسعيد والسويس والبحر الأحمر والوادى الجديد وجنوب سيناء ومطروح.

تفقد "شوقى"، أمس الإثنين، مدرسة النيل الثانوية بنات، التابعة لإدارة مصر القديمة التعليمية؛ فصول المدرسة، والمعامل، والمكتبة، وناقش الطالبات حول انتظام العملية التعليمية هذا العام، والعائد من الحضور،ومتابعة سير العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد 2022-2021، متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح.

وأكد، وزير التربية والتعليم على حرص الوزارة على انتظام الدراسة بالمدارس حضوريا هذا العام، وسط تنفيذ إجراءات صارمة، للوقاية من تفشي فيروس كورونا.

وأشاد الوزير بنسبة الحضور أثناء تفقد فصل لطالبات الصف الثالث الثانوى، حيث أكدت الطالبات أهمية الحضور، وحرصهن على الاستفادة من شرح المعلمين.

كما قال طارق شوقي للطالبات بضرورة متابعة مصادر المذاكرة المتعددة التي منها "بنك المعرفة المصري EKB، ومنصة إدارة التعلم LMS، ومنصة حصص مصر، وقناة مدرستنا (1) ومدرستنا (2)، لافتًا إلى أن جميع هذه الوسائل توفر شرحًا وأسئلة تفاعلية ومراجعات نهائية للمناهج للمرحلة الثانوية يقدمها أكفأ المعلمين مجانًا بالتعاون مع عدد من المؤسسات الدولية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2