آخر كلام

آخر كلاممحسن حسنين

الرأى12-10-2021 | 18:18

محسن حسنين

يعنى إيه إرضاع الأولاد وتربيتهم ليست فرضًا على المرأة؛ ويعنى إيه إنها غير ملزمة بأداء كل ما يخص بيتها..؟! إيه الكلام ده..؟!

مش ناقص غير إنهم يفتوا بأن المرأة من حقها تاخد 14% بقشيشًا على كل حاجة تعملها لعيالها أو لجوزها زى الفنادق والمطاعم..!!

الفتوى دى ستشعل نار الفتن والخناقات فى بيوتنا بدلاً من المودة والرحمة..

وهى فوق كل هذا وذاك من نوعية «العلم الذى لا ينفع والجهل الذى لا يضر»..!!

على الرغم من كذب الخبر الذى بثته إحدى وكالات الأنباء العالمية عن أن الطفل الصينى «جى سو»، أشهر هاكر فى العالم، صاحب التلاتاشر عاما؛ هو الذى عطل وسائل التواصل فى العالم كله لمدة ست ساعات؛ إلا أن حكاية هذا الطفل العبقرى يجب أن تدفعنا فى مصر إلى إعادة النظر فى كل مناهج المرحلة الابتدائية؛ بحيث يتم تدريس علوم الكمبيوتر من كى جى ون.. بدلاً من المناهج العقيمة التى أكل عليها الدهر وشرب من عينة عادل «طفح» الفول وفلفل نط عند البط وأكل الفت..!!

أنا متأكد إن الحكومة مش هتسمع كلامى طبعا؛ ولن تؤجل العام الدراسى بسبب تزايد الإصابات بكورونا؛ لكننى أحذر من باب إبراء الذمة مما سيحدث فى مدارسنا..!

يا خفى الألطاف نجنا مما نخاف..!

رئيس مصلحة الضرائب العقارية أنور فوزى أكد لى فى حوار هاتفى، ردًا على ما كتبته أكثر من مرة عن الوضع المتردى لبعض المأموريات، إن كل ذلك سيصبح من الماضى قريبًا؛ لأن المصلحة بدأت بالفعل خطة شاملة لتطوير مأمورياتها باعتمادات ضخمة؛ وعمل مراكز حفظ مركزى لقواعد البيانات على مستوى الجمهورية، مع ميكنة العمل تسهيلاً على الممولين.

مليون تحية لأنور فوزى الذى اقتحم جبل المشاكل المتلتلة للضرائب العقارية رغم أنه لم يمر على تعيينه إلا شهور قليلة تعد على أصابع اليد الواحدة.

عيب أوى إن رئيس جامعة طنطا يعمل مؤتمرًا للصلح بين فتاة الفستان ومراقبتى كلية الآداب، من غير ما يدعو أمين عام الأمم المتحدة وأمين عام الجامعة العربية ومنظمات حقوق الإنسان، ورئيس مراجيح مولد النبى ورئيس الفيفا.. «فيفا عبده» طبعًا..!!

أضف تعليق