إزالة 33 حالة تعد بكفر الشيخ ضمن الموجة الـ 18

إزالة 33 حالة تعد بكفر الشيخ ضمن الموجة الـ 18صورة أرشيفية

محافظات13-10-2021 | 16:00

قال محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين إنه تم تنفيذ 33 قرار استرداد أراض أملاك الدولة ضمن المرحلة الثانية من الموجة 18 حتى الآن، منهم إزالة 16 حالة تعد بمركز فوه، و7 حالات مبان بمركز الحامول، بالإضافة إلى 10 حالات على مساحة 23 قيراطا و16 سهما، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة.
وأكد جمال - فى بيان اليوم الأربعاء - استمرار تنفيذ الإزالات على أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها دون تقصير أو تهاون لاسترداد حق الدولة.. لافتا إلى التنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن وعلى رأسها مديرية الأمن ومراكز الشرطة التابع في نطاقها الإزالة.
وأضاف أن الحملة في مركز فوه تمكنت من تنفيذ 16 قرار إزالة تعد بالبناء على مساحة 904 أمتار وتم تسليمها لجهة الولاية، كما تمكنت حملة مجلس مدينة الحامول برئاسة عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، من تنفيذ 17 قرار إزالة تعد على مساحة 23 قيراطا و16 سهما وتسليمها لجهة الولاية.
وشدد محافظ كفر الشيخ على رؤساء المراكز والأحياء والقرى بالمتابعة الدورية والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى وعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، موجها بإزالة أية تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل متعد على ممتلكات الدولة

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2