تخصصات متعددة بقافلة جامعة جنوب الوادي بقرية أبوعمورى بنجع جمادى

تخصصات متعددة بقافلة جامعة جنوب الوادي بقرية أبوعمورى بنجع جمادىصورة أرشيفية

محافظات13-10-2021 | 21:33

نظم قطاع خدمة المجتمع و تنمية البيئة ب جامعة جنوب الوادي قافلة متعددة التخصصات ل قرية أبو عموري ب نجع حمادي في إطار مشروع القوافل الشاملة التي ينظمها قطاع وضمن مشاركة القطاع بمبادرة الرئاسية " حياة كريمة " .

وقال رئيس الجامعة الدكتور يوسف غرباوي - في تصريح له اليوم، الأربعاء، إن القافلة شهدت تشخيص وصرف العلاج المجاني لعدد ( 515 ) حالة في القافلة الطبية البشرية في كافة التخصصات كما قامت القافلة ببحث عدد ( 15 ) حالة من ذوى الاحتياجات الخاصة تعاني من أمراض التخاطب والتوحد وصعوبات التعلم والتأخر العقلي وتأخر الكلام وغيرها .

ومن جانبه؛ قال الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة إن القافلة البيطرية قامت بالكشف وتقديم العلاج لـ ( 130 ) حالة من الأبقار والجاموس والخيول والأغنام .

وأضاف نائب رئيس الجامعة أن أعمال القافلة شهدت توزيع الملصقات والمطبوعات وحملات التوعية ضمن مبادرة لا للتدخين للتوعية بأضرار المخدرات والعلاج وإعادة تأهيل المتعافين منها .

كما قامت القافلة أيضاً بتقديم عدد من الخدمات الأخرى لأهالي القرية والتي قام بها متخصصون فى مجال صناعة الخزف والتربية الفنية والموسيقية وأيضاً فى التمريض والزراعة والإعلام .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2