رئيس مدينة سمسطا يتابع حل مشكلات قري دشطوط وبدهل

رئيس مدينة سمسطا يتابع حل مشكلات قري دشطوط وبدهلرئيس مدينة سمسطا يتابع حل مشكلات قري دشطوط وبدهل

محافظات14-10-2021 | 15:07

وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، بضرورة التواجد الميداني والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة الاستجابة لشكاوى ومتطلبات القرى والعمل على حلها، وكذلك تكثيف الحملات الرقابية على أسواق التصنيع والتداول ومخازن السلع والمواد الغذائية والمحال التجارية لمواجهة جرائم الغش التجاري بنطاق المحافظة.

ومن جانبه تابع ناصر سيف رئيس مركز ومدينة سمسطا ، الإجراءات المنفذة لسرعة حل شكوى بعض المواطنين بقرية دشطوط والتي تكمن في وجود عامود إنارة متهالك يمثل خطرا على أهالي القرية، حيث تم التنسيق مع هندسة الكهرباء التي قامت بإزالة العامود تمهيداً لزرع عامود اخر وجاري العمل ، كما تم متابعة شكوى بعض أهالي قرية بدهل من سوء إنتاج الخبز حيث تم تنفيذ حملة تفتيشية بالتنسيق مع التموين استهدفت المخابز البلدية بدائرة قرية بدهل .

وأسفرت الحملة عن ضبط عدة مخالفات تنوعت بين عدم وجود لوحة إعلان وعدم نظافة أدوات العجين وعدم إعطاء بون المواطنين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما تم رصده من مخالفات. في حين قامت الوحدة بمتابعة التزام أصحاب المحال التجارية والورش الحرفية والكافيهات والمقاهي والمطاعم وغيرها من المنشآت التجارية بمواعيد الغلق القانونية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2