النيابة الإدارية: التحول الرقمي والرقمنة حجر أساس في نهضة مصر الجديدة

النيابة الإدارية: التحول الرقمي والرقمنة حجر أساس في نهضة مصر الجديدةالمستشار عزت أبو زيد

مصر14-10-2021 | 16:20

أكد المستشار عزت أبو زيد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، على أهمية عقد الدورات التدريبية المتخصصة بصفة دورية، لصقل مهارات أعضاء النيابة الإدارية بما يزيد من تنمية وتطوير الجوانب المعرفية والعلمية والثقافية لديهم في كافة المجالات، موضحا أن التحول الرقمي والرقمنة تعد حجر أساس في نهضة مصر الجديدة.

وذكر المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية المستشار محمد سمير في بيان اليوم الخميس، أن ذلك في كلمة المستشار عزت أبو زيد، في ختام الدورة التدريبية التخصصية، ل حماية حقوق الملكية الفكرية والتوقيع الإلكتروني والجرائم الإلكترونية، والتي شارك فيها 50 عضواً من أعضاء النيابة الإدارية.

وأشار البيان إلى أن الدورة نظمها مركز التدريب القضائي بالاشتراك مع مكتب حماية حقوق الملكية الفكرية بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على مدار يومي ١٣ و ١٤ أكتوبر الجاري.

ووجه المهندس عمرو محفوظ الرئيس التنفيذي لهيئة صناعة تكنولوجيا المعلومات، الشكر للمستشار عزت أبو زيد رئيس هيئة النيابة الإدارية ولخبراء مكتب حقوق الملكية الفكرية ولكافة الحضور، مؤكداً على الأهمية البالغة للتوعية والتدريب على كافة جوانب حقوق الملكية الفكرية وأهميتها في دعم الاقتصاد القومي وجذب الاستثمارات الأجنبية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2