مسابقة ثقافية لطلاب المدارس بشمال سيناء عن انتصارات أكتوبر

مسابقة ثقافية لطلاب المدارس بشمال سيناء عن انتصارات أكتوبرمحافظة شمال سيناء

محافظات14-10-2021 | 18:05

قال المسئول عن تنظم المسابقة الثقافية بمحافظة شمال سيناء، عبد الفتاح الإمام، إنه يتم تنفيذها في مقر المجمع الإعلامي بالعريش بالتعاون مع جمعية البشائر الخيرية، ويشارك فيها طلاب المدارس الإعدادية والثانوية على مستوى المحافظة، حيث تتضمن مجالات "الشعر والزجل والغناء والعزف" حول الانتصارات وتأثيرها على مختلف المجالات.

وأكد مدير عام إدارة إعلام سيناء علاء الدين القاضي في بيان اليوم الخميس، أن المسابقة تهدف إلى تنمية الوعي لدى الشباب بأهمية التضحية والفداء لرفعة الوطن والحفاظ على الأرض، بالإضافة إلى تقديم نماذج مشرفة ممن حققوا النصر للاقتداء بها، ولإبراز دور المقاتل المصري في تحقيق النصر واسترداد الأرض.

وأشار القاضي إلى اختيار موهبتين فائزتين من كل مدرسة في مختلف المواهب الإبداعية، حيث تقدم جمعية البشائر الخيرية 10 جوائز للعشرة الأوائل الفائزين، علاوة على منح مدير المدرسة الفائزة والمشرف شهادة تقدير من المجمع الإعلامي.

الجدير بالذكر أن المسابقة هدفها اكتشاف المواهب الإبداعية لطلاب المدارس، وستكون بعنوان "أكتوبر فى عيون السيناوية"، وذلك يوم الأربعاء القادم، في إطار الاحتفال بالذكرى 48 لانتصارات السادس من أكتوبر 1973.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2