تعليم بني سويف: تفعيل الضبطية القضائية خلال أيام لمكافحة الدروس الخصوصية

تعليم بني سويف: تفعيل الضبطية القضائية خلال أيام لمكافحة الدروس الخصوصيةتعليم بني سويف: تفعيل الضبطية القضائية خلال أيام لمكافحة الدروس الخصوصية

* عاجل5-11-2017 | 13:21

وكالات
أعلنت مديرية التربية والتعليم ببني سويف، تفعيل الضبطية القضائية خلال الأيام المقبلة، لمكافحة ظاهرة الدروس الخصوصية، بعد شكوى أولياء الأمور.
وأكدت المديرية في بيان اليوم – الأحد - على إعداد خطة شاملة بهدف القضاء على هذه الظاهرة، وجار حصول عدد من أعضاء الشؤون القانونية بالمديرية والإدارات التعليمية على الضبطية القضائية لمكافحة الدروس الخصوصية في جميع الإدارات.
وتابعت المديرية، المدارس مفتوحة أمام الطلاب لاختيار المدرس والمادة التي يرغب في الحصول على مجموعات دراسية فيها، مع توفير سبل الراحة والأمان للطلاب وسيتم تفعيل الخطة بالاشتراك مع المحافظة والجهات المعنية بهذا الأمر.
وتفقدت سهام يوسف عبدالله وكيل المديرية، مدرستين بقرية الكوم الأحمر بإدارة بني سويف التعليمية، حيث شاركت في طابور الصباح بمدرسة الشهيد سيد طه حمد والاستماع للإذاعة المدرسية، ثم تفقدت فصول المدرسة والتي تبلغ 10 فصول، وزيارة مدرسة اللواء طبيب والتي تعمل فترة صباحية وعدد فصولها 18 فصلا.
وأكدت وكيل المديرية على دور المعامل الموجودة بالمدرسة سواء الوسائط أو العلوم في إثراء العملية التعليمية، واطمأنت على وصول الكتب للتلاميذ واستقرار العملية التعليمية.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2