ريهام عبد الغفور: أنتظر عرض فيلم "ليلة العيد"

ريهام عبد الغفور: أنتظر عرض فيلم "ليلة العيد"ريهام عبد الغفور

ثقافة وفنون14-10-2021 | 23:31

أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن سعادتها بإقامة الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي والذي انطلقت منذ قليل، بشكله المعتاد، وذلك رغم الحريق الذي تعرض له أمس.

وأكدت عبد الغفور أن مهرجان الجونة يتطور عامًا بعد عام لذلك فهي تتمنى لهذه الدورة نجاح باهر.

وعن أعمالها القادمة، قالت أنها تنتظر عرض فيلم "ليلة العيد" مع يسرا وإخراج سامح عبد العزيز، كذلك تشارك في مسلسل "الغرفة 207" مع محمد فراج، كذلك تستعد للمشاركة في مسلسل قصير مع إياد نصار ومريم أبو عوف

ومن جانب آخر، يواصل نجوم الفن حتى الآن توافدهم على السجادة الحمراء أبرزهم يسرا وبشرى وأحمد السقا وشيرين رضا وخالد سليم ودرة وهند صبري وآخرين.

ويشار إلى أن يتنافس على جوائز المهرجان هذا العام ١٦ فيلما روائيا طويلا و٢٣ فيلما روائيا قصيرا و١٠ أفلام وثائقية، في حين يعرض خارج المسابقة ٢٠ فيلما مهما بتوقيع كبار صناع السينما العالمية.

ويشهد مهرجان الجونة السينمائي خلال الدورة الخامسة تكريم الفنان أحمد السقا، حيث يتم منحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وذلك تقديرًا لمشواره الفني الطويل، وإبداعه في الأعمال التي قدمها، وأيضًا يُكرم المخرج الفلسطيني محمد بكري.

ويعد الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من ال أفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع ال أفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2