نتائج الجولة الثالثة بدورى القسم الثانى لكرة القدم

نتائج الجولة الثالثة بدورى القسم الثانى لكرة القدمصورة أرشيفية

رياضة15-10-2021 | 21:48

فاز الفريق الأول لكرة القدم ب نادى زد بقيادة إسماعيل يوسف, على نظيره الترسانة, بهدف دون رد, في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الأول, عصر اليوم الجمعة, ضمن منافسات الجولة الثالثة لمجموعة القاهرة, بدورى القسم الثانى لكرة القدم.

وبتلك النتيجة يتصدر فريق زد, قمة مجموعة القاهرة, التى تعد هي الاقوى بالقسم الثانى, بـ 9 نقاط جمعهم خلال ثلاث مبارايات, ويسعى الفريق القاهرى إلي مواصلة الانتصارات لتحقيق حلم الصعود إلي دورى الأضواء والشهرة, وذلك خلال دعم مجلس ادارته الذي يضم العديد من نجوم الكرة المصرية والاعلام.

واستطاع فريق الداخلية الفوز في مباراة صعبة, في المباراة التى جمعته بفريق الانتاج الحربي الهابط من الدورى الممتاز, بهدفين مقابل هدف, ليأتى في المركز الثانى برصيد 7 نقاط , بينما حقق فريق بورتو الفوز بهدفين نظيفين في اللقاء الذى جمعه بقريق بلبيس الصاعد حديثاً من دورى القسم الثالث , سجلهم عمرو قلاوة.

حقق فريق وادى دجلة الهابط من الدورى الممتاز, فوزاً كبيراً على فريق بور فؤاد, برباعية نظيفة, ليأتى في المركز الثالث برصيد 6 نقاط, بينما فاز فريق القناة علي بنها بهدف نظيف, وفاز أيضاً فريق بتروجيت علي فريق المريخ بهدف مقابل لا شئ.

واختتمت لقاءات الجولة الثالثة بتعادل فريق الاتصالات الصاعد حديثاً من دورى القسم الثالث مع فريق النصر بهدف لكل فريق , ويسعى كل منهما للعودة مرة أخرى لجدول الترتيب خلال المباريات المقبلة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2