لا تنخدعوا.. الأرصاد: تحول مفاجئ في طقس الأيام القادمة

لا تنخدعوا.. الأرصاد: تحول مفاجئ في طقس الأيام القادمةالارصاد

مصر16-10-2021 | 10:10

كشفت منار غانم، متنبئة بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، موضحة أن طقس اليوم، السبت، يشهد ارتفاعا في درجات الحرارة، بارتفاع يتراوح بين 3 و4 درجات عن المعدل الطبيعي.

وأضافت منار غانم، في مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد، خاصة خلال فترة الظهيرة، مشيرة إلى أن محافظة القاهرة تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة ليكون طقسها حارا نهارا معتدلا ليلا.

وفيما يخص الطقس ليلا، أوضحت أن درجات الحرارة تبدأ في الانخفاض التدريجي ليلا والساعات الأولى من النهار، ولذلك لا يجب أن ننخدع بـ ارتفاع درجات الحرارة.


ولفتت إلى أن طقس الأيام القادمة سيشهد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة، لتصل في القاهرة إلى 28 درجة والسواحل الشمالية إلى 26 درجة.

ونوهت إلى أنه من المتوقع أن يستمر تواجد الشبورة المائية على الطرق السريعة في الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل، مشددة على أنها ستبدأ في التلاشي مع سطوع أشعة الشمس.

وأكدت أنه من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية فرص تساقط الأمطار بداية من الغد وحتى نهاية الأسبوع، منوهة إلى أن تلك الأمطار لن تؤثر على الحركة الطبيعية للمواطنين.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2