الأهلى يتعادل إيجابياً مع فريق الحرس الوطنى في مباراة مثيرة

الأهلى يتعادل إيجابياً مع فريق الحرس الوطنى في مباراة مثيرةفريق الأهلى

رياضة16-10-2021 | 19:32

تعادل فريق الأهلى مع نظيره الحرس الوطنى بطل النيجر ، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت , ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال افريقيا في موسمها الحالي .

وأحرز على معلول هدف التقدم للأهبلى من ركلة جزاء في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول والمباراة, بينما عدل ديويرى مهاجم الفريق النيجيرى النتيجة بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 75 من عمر المباراة .

تشكيل الأهلى لمباراة الحرس الوطنى

وبدأ بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراته ضد الحرس الوطنى بطل النيجر، على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي بالتشكيل الآتى :

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ومحمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: مصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة ووليد سليمان وبدر بانون، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وأحمد نبيل كوكا.

الأهلي يطمح في تكرار بداية مشوار العاشرة أمام الحرس الوطني

وكانت رحلة البحث عن العاشرة التي توج بها الأهلي مع بدايته أمام سونديب بطل النيجر الموسم الماضي، الذي تغلب عليه على أرضه بهدف دون رد، ويسعى لتكرار هذه البداية اليوم بحثا عن الحادية عشر.

الأهلي يعاني من الغيابات في مباراة الحرس الوطني

ويعاني الأهلي من بعض الغيابات المؤثرة في هذا اللقاء، أهمها القائد وحارس المرمى محمد الشناوي وصلاح محسن للإصابة، ومحمد مجدي أفشة بسبب حفل زفافه، وأحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو لعدم إدراجهم في القائمة الأفريقية.

بدوره جاء بطل النيجر إلى هذه المباراة بكامل قوته، حيث يريد الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لمحاولة تقديم مستوى متميز، يسعى من خلاله لانتزاع النصر من أنياب المارد الأحمر، ويسافر إلى القاهرة بروح عالية ويصعب على الأحمر القيام بمهمته.

مشاركات فريق الحرس الوطني بطل النيجر في البطولات الأفريقية

وكان الحرس الوطني قد سبق له المشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" في موسم 2019-2020 ، إلا أنه كان وداعا للبطولة من الأدوار التمهيدية بعد الخسارة أمام شبيبة القبايل الجزائري.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2