‏راتب خيالى لصلاح مع ليفربول.. ووكيل أعماله يصل انجلترا لمناقشة التجديد

‏راتب خيالى لصلاح مع ليفربول.. ووكيل أعماله يصل انجلترا لمناقشة التجديد راتب خيالى لصلاح مع ليفربول.. ووكيل أعماله يصل انجلترا لمناقشة التجديد

رياضة17-10-2021 | 13:07

توجه الكولومبى رامي عباس وكيل أعمال الأسطورة المصرية محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي, وقائد المنتخب الوطنى, إلى إنجلترا صباح أمس السبت، من أجل التفاوض مع إدارة "الريدز" على تجديد عقد الفرعون المصرى, ويسعى ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح الذي ينتهي في صيف2023، ولكن الملك المصري يطلب زيادة راتبه الأسبوعي إلى 500 ألف إسترليني .

رامى عباس فى مدرجات ليفربول


تواجد رامي عباس في مدرجات ملعب "فيكارج رود" لحضور مباراة واتفورد و ليفربول في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، والتي شهدت تسجيل محمد صلاح هدفًاً استثنائيًا في فوز "الريدز" بنتيجة 5-0.

وبعد أداء صلاح الأسطورى خلال الموسم الحالي، من المُعتقد أن وكيل أعماله سيواصل التفاوض بشأن عقد جديد، يحصل بموجبه الدولي المصري على 590 ألف يورو أسبوعيًا.

رغبة ليفربول في تجديد تعاقد صلاح

مايكل إدواردز المدير الرياضي لنادي ليفربول حريص على تمديد عقد صلاح، بعد أن نجح مؤخرًا في تمديد عقود عدد من أهم لاعبي الفريق، على رأسهم فان دايك وأليسون.

موقع "فوتبول إنسايدر" أكد أن إدارة ليفربول تعمل حاليًا على التقدم بعرض لا يرفض إلى صلاح لإقناعه بالتجديد .
بينما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية في وقت سابق أن ليفربول يريد تمديد عقد صلاح لعامين قادمين، أي حتى 2025، في صفقة خيالية .

الصفقة التي ذكرتها الصحيفة الإنجليزية تعني أن صلاح سيواصل مسيرته مع ليفربول حتى يبلغ من العمر 33 عامًا، ويمدد مسيرته في ملعب "أنفيلد" إلى ثمان سنوات.

تصريحات كلوب عقب هدف صلاح في واتفورد

جاءت تصريحات كلوب بعد أن سجل صلاح هدفا رائعا في شباك واتفورد, حصل على تمريرة من روبرتو فيرمينو على حافة منطقة الجزاء وتغلب على خوان هيرنانديز ويوراج كوكا وكريج كاثكارت ليسدد في الشباك هدف عالمي.

وفي حديثه عن أداء صلاح ، قال كلوب لـ شبكة بي تي سبورت BT Sport: “كان أداؤه هائلاً اليوم فالتمريرة للهدف الأول كانت رائعة والهدف الثاني كان مميزًا.
إنه في القمة لذا كلنا نراه, من هو أفضل منه؟ لا داعي للحديث عما فعله ميسي ورونالدو من أجل كرة القدم العالمية وهيمنتهما لكن في الوقت الحالي هو الأفضل .

وذهب مدرب ليفربول ليقترح أن هناك المزيد ليأتي من نجمه المصري. وأضاف: ‘ صلاح لا يزال بإمكانك التحسن ، وهو يفعل ذلك باستمرار.
“لقد رأيت الهدف الأول الذي صنعه لساديو اليوم ، إنها تمريرة رائعة, لا أعرف كيف فعل من بعد العطلة الصيفية، بدأ في فعل هذه الأنواع من الأشياء.

تصريحات صلاح لموقع ليفربول

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات صلاح لموقع ناديه، حيث قال: أنا سعيد طالما استمر الفريق في الانتصار .

وأضاف صلاح: أحاول المساعدة دائمًا لتسجيل الأهداف وجعل الفريق يفوز بالمباريات، هذا هو الشيء الأكثر أهمية .

وأوضح: يتعين علينا أن نبذل قصارى جهدنا دائمًا للفوز بشيء، أعتقد أن لدينا الجودة لذلك.

وتابع: نمتلك فريقا كبيرا، لذلك ينبغي علينا أن ندفع أنفسنا إلى أقصى الحدود ونحاول الفوز بشيء ما. أنا متأكد من أن الجميع يفكرون بنفس الأمر.

وشدد صلاح في نهاية حديثه: هذا ما نحتاجه فقط لنبقي في أذهاننا أن ننهي الموسم بالفوز بشيء ما .

راتب مو صلاح المتوقع بعد التجديد للريدز

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن نية إدارة نادى ليفربول الإنجليزى تقديم عرض جاد لتجديد تعاقد النجم المصرى محمد صلاح، بقيمة مالية ضخمة من المتوقع الإعلان عنها خلال شهر يناير المقبل.

وأوضحت صحيفة "فوتبول انسايدر" البريطانية، تقديم إدارة نادى ليفربول الإنجليزى عرضاً بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني، أى ما يصل إلى 7.5 مليون جنيه مصرى حتى عام 2026، بما يوازي في الإجمالي بالخمس أعوام 82 مليون جنيه إسترليني، أي نحو مليار و760 مليون جنيه مصري.

ووفقاً للتقديرات المنشورة من قبل الموقع البريطاني، فإن الراتب اليومي ل محمد صلاح سيصل إلى مليون جنيه مصرى يوميا و45 ألف جنيه مصرى كل ساعة، وشدد الموقع أن محمد صلاح و ليفربول يستهدفان التوقيع حتى نهاية موسم 2026 من الآن.

وسيبلغ محمد صلاح مع نهاية العقد الجديد عامه الـ34، لكنه واثق من أنه سيكون فعالا في أوائل الثلاثينات من عمره كما كان خلال السنوات الأربع الماضية فى ليفربول.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2