تعرّف جدول ترتيب مجموعات القسم الثانى بعد انتهاء الجولة الثالثة

تعرّف جدول ترتيب مجموعات القسم الثانى بعد انتهاء الجولة الثالثةصورة - أرشيفية

رياضة17-10-2021 | 21:26

انتهت مبارايات الجولة الثالثة بالقسم الثانى, والتى تضم ثلاث مجموعات؛ المجموعة الأولي لأندية الصعيد, والمجموعة الثانية لأندية القاهرة والقناة، والمجموعة الثالثة لفرق بحرى واسكندرية، وتتكون كل مجموعة من 16 فريق, ويصعد الأول من كل مجموعة لدورى الأضواء والشهرة, بينما يهبط أربع فرق من كل مجموعة إلي دورى القسم الثالث وتتميز هذا العام بالندية والتنافسية منذ انطلاقها.

ترتيب المجموعة الأولى "الصعيد"

يتصدر فريق المنيا ترتيب المجموعة الأواى برصيد 6 نقاط من ثلاث مبارايات, ويقاسمه فريق أسوان نفس النقاط في المركز الثانى بفارق الأهداف, بينما يأتى فريق بترول اسول في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويليه كيما أسوان برصيد 5 نقاط, وفريق الألمونيوم في المركز الخامس برصيد 5 نقاط أيضاً، ويليهم فريق بنى سويف في المركز السادس برصيد 4 نقاط, والفيوم في المركز السابع برصيد 4نقاط أيضاً.

ويأتى فريق طامية في المركز الثامن برصيد 3 نقاط, ويليه سوهاج برصيد 3 نقاط أيضاً في المركز التاسع, وملوى في المركز العاشر برصيد 3 نقاط, والبدارى فى المركز الحادى عشر برصيد 3 نقاط, ويليهم فريق المدينة المنورة برصيد نقطتين, ويتزيل المجموعة كلا ديروط وتليفونات بنى سويف برصيد نقطة وحيدة, وقنا والاعلاميين بدون نقاط.

ترتيب المجموعة الثانية " القاهرة والقناة"

يتصدر فريق زد المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط, ويليه فريق الداخلية في المركز الثانى برصيد 7 نقاط, ووادى دجلة وبتروجيت وبروتو خلفهم ب 6 نقاط في المراكز الثالثة والرابعة والخامسة علي الترتيب, والاتصالات في المركز السادس برصيد 5 نقاط, وفريقي منتخب السويس وبلبيس في المركزين السابع والثامن برصيد 4 نقاط.

بينما يأتى فريقي القناة والترسانة في المركزين العاشر والحادى عشر برصيد 3 نقاط, ويليهم فريق المريخ في المركز الثانى عشر برصيد نقطتان, ويتزيل المجموعة كلاً من النصر و الانتاج الحربى وبنها وبورفؤاد بنقطة وحيدة.

ترتيب المجموعة الثالثة "بحرى واسكندرية"

يتصدر فريق حرس الحدود المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من جولتين, ومؤجل له لقاء, ويأتى دكرنس والأوليمبي في المركزين الثانى والثالث برصيد 5 نقاط, بينما يليهم فرق سبورتنج وكفرالشيخ والمصري بالسلوم وبلدية المحلة برصيد 4 نقاط, وبايونير والعاب دمنهور والحمام والمجد السكندرى والمنصورة برصيد 3 نقاط, ويتزيل المجموعة كلاً من؛ الزرقا وابوقير للأسمدة بنقطتين, والصيد بالمحلة بنقطة وحيدة, والرجاء بدون نقاط من مباراة واحدة لعبها.

أضف تعليق