«اروي جودة» تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب طلتها فى مهرجان الجونة

«اروي جودة» تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب طلتها فى مهرجان الجونةالفنانة اروى جودة

ثقافة وفنون17-10-2021 | 21:40

ظهرت النجمة "أروي جودة"علي السجادة الحمراء في أول أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة ، بشكل أثار جدلا كبيرا من الجمهور المتابعين.

حيث شاركت "أروي جودة"، تشارك في هذه الدورة كعضو لجنة تحكيم هدفها الحفاظ علي البيئة.

إطلالة الفنانة «اروي جودة»

وأطلت " أروي جودة "علي السجادة الحمراء بطّلة بسيطة وظهرت بفستانها الفضي اللامع مع شريطة سوداء عند الرقبة مع ميكب هادئ يتناسب مع الإطلالة.

رغم اختيارها لإطلالة بسيطة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فإنهاتعرضت لانتقادات بسبب فستانها الفضي اللامع حيث ظهرت البطانة بشكل واضح، مما أثار جدلا واسعا وانتقادات كبيرا لها.

تعليقات المتابعين علي السوشيال ميديا:

وعلق أحد متابعي حفل افتتاح الجونة السينمائي الدولي عبر الحساب الرسمي للمهرجان على فيسبوك :«البطانة شكلها مش لطيف تحت الفستان».


وشبه آخر فستان أروى بورق «الفويل» الذي يستخدم في تغليف الأطعمة ..وعلقت أخرى «لابسة ورق سوليفان».

تعليق «اروي جودة» علي اطلالتها

وزكرت" أروي جودة " في تصريحات صحفية إنها كانت تحضر لفساتين المهرجان منذ ثلاثة أشهر أحدهم اختفي والآخر تم وقفه في الجمارك وعلقت ماذحة قائلة «ممكن أحضر المهرجان بچينز وامسك صورة الفستان واكتب تخيل شكلي به».

كما ظهرت انتقادات عديدة تعرضت لها بسبب إطلالتها بفستان كلاسيكي إسود بفتحة من أحد الأجناب أظهرت علامات "السيلوليت "وهي دهون تحت الجلد في ساقها كما استغلت مجموعة من الصيدليات صورها في المهرجان واستغلوها في الماركتينج عن منتجاتها للتخلص من السيلوليت كما علقت "أروي جودة".

أنا مش فارق معايا علامات السيلوليت دي حاجه طبيعية وعادية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2