إزالة 66 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بالأقصر

إزالة 66 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بالأقصرصورة أرشيفية

محافظات18-10-2021 | 18:37

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، برئاسة إبراهيم نصير رئيس المركز، حملة إزالة مكبرة ل إزالة التعديات على أراضي منافع ري بناحية بندر إسنا وقرية النجوع .

وقد أسفرت جهود الحملة عن إزالة عدد 45 حالة تعدى بمساحة 8577م2 منها عدد 28 مخالفة عبارة عن أسوار وأكشاك وعشش بمساحة 1328 م2 ، و17 مخالفات عبارة تسوية وزراعة بمساحة 7249 م2 ، مقامة على منافع ري دون سند من القانون.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة القرنة ، ب حملة ازالات مكبرة بقيادة العميد علاء عبد الجابر رئيس المركز ، وبالتنسيق مع مركز شرطة القرنة.

أسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة ١٨ حالة أملاك دولة ولاية الري، و٣ حالات أملاك دولة إزالة فورية فى المهد، بإجمالى مساحة ١٢٥٠ متر مربع تقريبا.

وتُهيب محافظة الأقصر، بالمواطنين بعدم الشروع في أي أعمال بناء مخالف لعدم التعرض للمسائلة القانونية، وتؤكد سلطات المحافظة أنه سيتم التعامل بكل حسم مع المخالفين وإن الدولة لن تسمح مرة أخرى بأي بناء مخالف.

يأتي ذلك في إطار تعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن ببدء تنفيذ الموجة الـ 18 ل إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أراضي الدولة بجميع جهات الولاية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2