بيج رامى يصل مطار القاهرة غداً الثلاثاء واحتفالات كبيرة بمسقط رأسه

بيج رامى يصل مطار القاهرة غداً الثلاثاء واحتفالات كبيرة بمسقط رأسهبيج رامى

رياضة18-10-2021 | 21:15

يتوجه عدد من أقارب ومحبى البطل المصري "رامى السبيعى" والملقب ببيج رامى, وصوله إلي مطار القاهرة صباح غد الثلاثاء وذلك لاستقباله بأعلام مصر وصوره ولكن سيكون العدد محدود لوفاة أحد أقاربه فيما سيتواجد عدد كبير في المؤتمر الصحفي الخاص بالبطل عقب عدة أيام من وصوله .

بيج رامى سيتوجه إلي منزله بالتجمع

وقال أحد أقارب البطل القومى بيج رامى والحاصل علي بطولة مسر أولمبيا في كمال الأجسام لمرتين علي التوالى, أنه سيتوجه فى موكب ترحيبي فور وصوله إلي منزله بالتجمع الخامس, ومن ثم سيتجه بعدها بأيام إلي مسقط رأسه بقرية السبايعة التابعة لمحافظة كفرالشيخ, لحضور الاحتفال الكبير الذي سيقيمه أهل قريته له احتفالاً بتتويجه.

تأخر وصول النجم المصرى عن موعد وصوله

قال الحاج عادل أبوشادي، عم الكابتن بيج رامي، بطل أوليمبيا إنه كان مقررًا وصوله مطار القاهرة، صباح الإثنين، مشيرًا إلى أنه لظروف خاصه تعذر وصوله اليوم.

وأضاف أنه سيحضر باكر الثلاثاء ب مطار القاهرة من الصالة رقم 3، وسيكون في استقباله بالمطار محبوه من اللاعبين وأقاربه، ومن المحتمل أن يكون وزير الشباب ضمن مستقبليه بالمطار، وسيحمل مستقبلوه صوره وأعلام مصر والورود"، مشيرًا إلى أنهم سيتوجهون به في موكب ترحيب بالسيارات إلى محل إقامته بالتجمع الخامس.

وأشار إلى أنه سيحدد معنا موعدًا لحضوره إلى قريته السبايعة بالبرلس، ليتم استقباله استقبالا شعبيا يليق به، لافتًا إلى أنه سيتم إعداد سرادق كبير بالقرية يليق به لاستقبال محبيه.

بيج رامى يتوج بمستر أولمبيا

توج المصري الدولي ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي بلقب بطولة مستر أولمبيا 2021، التي تستضيفها مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية.

واستطاع بيج رامي الفوز بالمركز الأول للعام الثاني على التوالي في البطولة التي تعد من أبرز بطولات كمال الأجسام في العالم, وحصل بيج رامي على جائزة بلغت قيمتها 400 ألف دولار.

وحافظ بيج رامي على اللقب للعام الثاني على التوالي، بعد تتويجه بلقب بطولة مستر أولمبيا لأول مرة عام 2020.

بيج رامى يدعو الأجانب لزيارة مصر

ودعا البطل القومى والحاصل على لقب مستر أولمبيا 2021 الأجانب إلى زيارة مصر والاستمتاع بالمناظر الجميلة والخلابة بها، والاستمتاع أيضًا بعراقتها وشعبها المضياف.

وقال بيج رامي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس لـ بيج رامي بعد حصوله على لقب Mr. Olympia للمرة الثانية على التوالي، ردًا على رغبة المذيع الأمريكى بزيارة مصر: من فضلكم أى أحد يريد أن يزور مصر فليأتى وهو فى ضيافتى، والشعب المصرى صاحب كرم، يمكننا فعل ذلك، مصر هى الأكثر جمالاً فى العالم، ويمكنكم زيارتها فى أى وقت وسوف تستمعون بجميع الأوقات هناك.

أضف تعليق

إعلان آراك 2