الخطيب يعلن ترشحه رسمياً لرئاسة النادى الأهلى

الخطيب يعلن ترشحه رسمياً لرئاسة النادى الأهلىالخطيب

رياضة18-10-2021 | 22:21

أعلن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الذى أقامه اليوم بمقر النادى بالجزيرة, رسميًا ترشحه لدورة جديد من أجل استمرار مسيرة الانجازات, ولم يعلن حتى الآن باقى أسماء القائمة التى تخوض معه الانتخابات المقبلة, معللاً ذلك أنه تناقش مع لجنة الحكماء على الأسماء التى سيتم طرحها .

الخطيب يعلن ترشحه رسمياً

وقال الخطيب خلال المؤتمر العام بالنادي، اليوم الإثنين: "من هنا أعلن ترشحي لانتخابات مجلس الإدارة المقبلة إن شاء الله".

وأضاف: "افتتحت الجلسة الأخيرة من اجتماع مجلس الإدارة بشكر المجلس بالكامل، أبلغتهم أن هناك الكثير من الأقاويل وعدد من زملائكم يريد دخول المجلس وهذا حقهم".

وأكد: "لكنني أبلغتهم لن أتحدث عن ذلك أو أمنح وعود لأحد قبل ذلك المؤتمر".

وختم: "تعلمت من الفريق مرتجي وصالح سليم، فالثنائي كان له لجنة من الحكماء ليحصل على رأيهم في الأسماء المؤهلة للفترة المقبلة".

الأقرب للخروج من قائمة الخطيب

وأضاف المصدر : "جوهر نبيل هو الأقرب للخروج من قائمة الخطيب كونه - حسب ما تردد - يرغب في خوض انتخابات كرة اليد".

وتابع: "وعلى الرغم من الشائعات التي تطارد رانيا علواني بشأن خروجها من القائمة لكن الأمر لم يحسم بعد، نفس الأمر بالنسبة لمحمد سراج، فهناك ضغوط كبيرة من البعض ليتواجد ضمن قائمة الخطيب".

وواصل: "مهند مجدي عضو المجلس الحالي أيضا لم يتحدد موقفه بعد وكل ما يدور حول خروجه من القائمة مجرد تكهنات ف الخطيب لم يتحدث مع أحد من المجلس، وذات الأمر بالنسبة للعامري فاروق نائب رئيس النادي أو خالد الدرندلي أمين الصندوق".

3 شخصيات يرغب الخطيب في ضمهم

فيما يرغب رئيس القلعة الحمراء في ضم 3 شخصيات جديدة لقائمته هم: محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي، محمد السلاب عضو مجلس النواب ومحمد الغزاوي عضو مجلس الأهلي الأسبق", بالاضافة إلي الاعلامي الشاب عمر ربيع ياسين.

نص اللائحة الجديدة للانتخابات

وتنص اللائحة الجديدة تنص علي انتخاب رئيس ونائب وأمين صندوق و9 أعضاء لمجلس الإدارة بينهم 2 تحت سن الــ35 سنة بينما التشكيل الحالي 3 تحت السن و6 فوق الــ35 عام".

أزمة تواجه الخطيب في وضع قائمته

ويواجه الخطيب أزمة تكمن في تخطي الثنائي محمد سراج ومهند مجدي حاجز الــ35 عاماً وبالتالي حال ترشحهم سيكونوا فوق السن بينما سيظل محمد الجارحي فقط في تحت السن".

جدير بالذكر أن الخطيب سيعقد مؤتمرا صحفيا اليوم الاثنين بمقر النادي بالجزيرة، يستعرض خلاله الإنجازات التي تحققت على مدى السنوات الأربع الماضية

موعد انتخابات النادى الأهلى

ومن المقرر أن تُجرى انتخابات الأهلي يومي 25 و26 نوفمبر المقبل في دورة جديدة للقعلة الحمراء خلال الفترة بين 2021 وحتى 2025.

وكانت إدارة النادي قد قامت بفتح باب تلقي طلبات المرشحين بدءا من السبت الماضي على أن تستمر حتي يوم الجمعة المقبل ولم يتقدم أحد في اليوم الأول والثاني.

وفتح الأهلي باب الترشح للانتخابات حتى يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري، على أن تجرى الانتخابات يومي 25 و26 من شهر نوفمبر المقبل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2