8 تصريحات نارية للخطيب خلال مؤتمر الأهلى.. تعرّف عليهم

8 تصريحات نارية للخطيب خلال مؤتمر الأهلى.. تعرّف عليهمالخطيب

رياضة18-10-2021 | 23:03

نظم مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى, مؤتمراً صحفياً, مساء اليوم الأحد, داخل الفرع الرئيسي للنادى بالجزيرة, حضرة عدد كبير من نجوم الكرة بالقلعة الحمراء إضافة إلى أعضاء الجمعية العمومية, وذلك للحديث عن أهم انجازات مجلس الإدارة خلال 4 سنوات .

نفذنا البرنامج الانتخابي بشكل مثالى

حيث قال الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى تقدمنا ببرنامج انتخابي لخدمة النادي، قبل 4 سنوات متضمنا رؤی وافكارا واستراتيجية، وكل ما تحقق جاء بفضل أعضاء الجمعية العمومية وجماهير الأهلي ومجالس الإدارات السابقة منذ تأسيس النادي في 1907 وحق الآن. قوة النادي الأهلي في عائلته وجماهيره وشعار برنامج عائلة الأهلي كان يقوم في الأساس على الشعار الشهير «تاریخ.. مبادئ.. تطوير», وسام الأهلي الذي جاء من أجل تكريم رموزه الكبيرة وكانت البداية مع المستشار محمود فهمي الذي يخدم النادي الأهلي دون مقابل منذ ما يزيد على 50 سنة .

كنا علي قدر المسئولية

وأضاف الخطيب؛ عملنا على تطوير الإدارة بعد تولي المسئولية لتكون محترفة وتناسب العصر، وهو ما كان له دور كبير في تطوير كافة قطاعات النادي، خاصة على صعيد الإدارة التنفيذية والتي لعبت دورا كبيرا في الفترة الماضية.

نعمل على خدمة أعضاء الجمعية العمومية

وتابع رئيس النادى الأهلى؛ أن خدمة أعضاء الجمعية العمومية كان على رأس أولوليات واهتمامات مجلس الإدارة، لذلك تم إطلاق منظومة أبلكيشن الأهلي «التطبيق الإلكتروني» لخدمتهم والتسهيل عليهم و العمل على إعداد كوادر للنادي، وقام المجلس بدور كبير جدا في هذا المجال، بعد توقيع برتوكول مع الجامعة الأمريكية والمعروف بمشروع الأهلي التعليمي.

طورنا لائحة النظام الأساسى

وأكد على تطوير لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي كان على رأس أولويات المجلس، موجها الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية، واللجنة القانونية على الوصول إلى تواجد أكثر من 15 ألف عضو شاركوا في رسم مستقبل النادي فكان من الضروري للغاية أن يملك الأهلى دستوره الخاص الذي تمت صياغته عن طريق أبنائه ومحبيه، ليتم صياغته في صورة نهائية قدمها المستشار محمود فهمي.

اطلاق شركة الأهلى لكرة القدم

واستكمل الخطيب حديثه قائلاً؛ "تدشين شركة الأهلي لكرة القدم يعني تحويل كل شيء يتعلق بكرة القدم في النادي إلى الشركة، حيث سيتم التعامل في شق المجالات المتعلقة بكرة القدم والبث وحقوقها ومنصات التواصل الاجتماعي وحقوق الرعاية والبراعم والأكاديمية والفريق الأول من خلال شركة الكرة بالأهلي" "الأمر يحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل إدارة الأمر بشكل مثالي، سيتم استلام كل ما يتعلق بكرة القدم، وسيكون ذلك على 4 مراحل زمنية المرحلة الأولى بدأت واستمرت حق شهر سبتمبر الماضي بالفعل".

طورنا في مجال الاعلام

وأعلن الأسطورة الأهلاوية أن قطاع الإعلام تطور بشكل كبير ونجح في أن يضع النادي في المكانة المرموقة التي يستحقها تزامنامع نجاحات بقية قطاعات الأهلي، لدينا منصات إعلامية وشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي التي تقوم بدور كبير.

أسسنا شركات مختلفة باسم الأهلى

وأردف الخطيب أن المجلس اهتم بتأسيس شركات باسم النادي الأهلي كنوع من أنواع الاستثمار وتنمية موارد النادي، شركة الكرة تمثل مستقبلا استثماريا كبيرا للأهلي، بالإضافة إلى الدور الكبير الذي ستلعبه أيضا شركة الأهلي للخدمات الرياضية وكذلك شركة الأهلي للمنشآت الرياضية.

حققنا ميداليات بشكل كبير

وأكد رئيس النادى الأهلى أن النشاط الرياضي في الأهلي حقق 3163 ميدالية ذهبية في الألعاب الفردية و322 بطولة وجنيينا ثمار إعداد البطل الأولمي من خلال البطلة جيانا فاروق الي حصلت على برونزية الكاراتيه بأولمبياد طوكيو الأخيرة.

أضف تعليق