المعلق خليل البلوشى يسخر من الحرامى التريند.. «لما تعرف إنى هعلق على الماتش النهاردة»

المعلق خليل البلوشى يسخر من الحرامى التريند.. «لما تعرف إنى هعلق على الماتش النهاردة»سرقة هاتف

رياضة19-10-2021 | 14:57

سخر المعلق الرياضي خليل البلوشى, معلق قنوات بى ان سبورتس, من أشهر حرامى في مصر, والذي سرق هاتف مراسل أحد المواقع الاخبارية أثناء تقديمه "بث مباشر" من أعلى الطريق الدائرى, ليشاهده العديد من المتابعين, ويصبح تريند.

سخرية خليل البلوشى من الحرامى

ونشر خليل البلوشي معلق قنوات بي ان سبورتس تدوينة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلاً: " لما تليفونك يتسرق منك وانت بتتفرج على البث المباشر وتعرف ان معلق مباراة الليفر واتليتكو مدريد هو خليل البلوشى", مردفاً صورتين للحرامى التريند.

سرقة هاتف مراسل صحفي على الدائرى

حيث فوجئ مراسل صحفى لأحد المواقع الاخبارية ، أثناء تعليقه على خبر الزلزال الذي شعر به سكان القاهرة والمحافظات صباح اليوم الثلاثاء، بسرقة هاتفه المحمول أعلى الكوبري الدائري بجوار منطقة بهتيم في شبرا الخيمة، أثناء اللايف، وقد ظهر اللص بصورة كاملة وهو على دراجة نارية وقد شاهد الواقعة الآلاف من المواطنين الذين كانوا يتابعون البث المباشر الذى تم بثه بجوار سلم مساكن إسكوا، التابعة لمنطقة بهتيم في شبرا الخيمة.

موعد المباراة والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في تمام 21:00 بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة «Bein sports 1 premium» وبتعليق خليل البلوشي.

التشكيل المتوقع للفريقين

ومن المتوقع أن يعتمد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول على تشكيل أساسي يضم: «أليسون بيكر - ألكسندر أرنولد - فيرجيل فان دايك - جيل ماتيب - أندري روبرتسون - فابينيو - جيمس ميلنر - جوردان هندرسون - محمد صلاح - روبرتو فيرمينو - ساديو ماني».

في المقابل، قد يختار الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد تشكيل مكون من «يان أوبلاك - ماريو هيرموسو - جيوفري كوندوجبيا - فيليبي أوجستو - يانيك كاراسكو - كوكي - رودريجو دي باول - توماس ليمار - كيران تريبيير - جواو فيليكس - لويس سواريز».

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2