المشدد لـ 3 تجار مخدرات بالشرقية

المشدد لـ 3 تجار مخدرات بالشرقيةالمشدد لـ 3 تجار مخدرات بالشرقية

حوادث وقضايا20-10-2021 | 15:50

قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الأربعاء، بمعاقبة عامل بال سجن المشدد 7 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لقيامة بالاتجار في المواد المخدرة.

وصدر الحكم برئاسة المستشار أحمد الجمل وعضوية المستشاريين محمد سليمان سمرة وباسم جاويش وطارق الحلواني وأمانة سر محمد عفت وأحمد نصر.

وترجع وقائع القضية إلى شهر يونيو الماضي، عندما تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية معلومات تفيد بقيام عامل(31 عاما) من منطقة السلام في محافظة القاهرة بالتردد على مركز بلبيس للاتجار في المواد المخدرة.

وأكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية صحة تلك المعلومات، وأن المتهم يتخذ من المنطقة الجبلية المتاخمة لمركز بلبيس مقرا لممارسة نشاطة الإجرامي وليكون بعيدا عن أعين الشرطة فتم رصد تحركاته وضبطه بحوزته كمية من مخدر الحشيش قبل ترويجها على عملائه، وإحالته للنيابة التي قدمته لمحكمة الجنايات فأصدرت حكمها المُتقدم.

كما قضت المحكمة بمعاقبة ترزي وعامل بال سجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية وذخيرة بدون ترخيص.

وترجع وقائع القضية إلى شهر يونيو الماضي، عندما تلقي مدير الأمن معلومات تفيد بقيام ترزي (26 عاما) وعامل في مدرسة (49 عاما) بالاتجار في المواد المخدرة وأنهم يمتلكان أسلحة نارية غير مرخصة للدفاع عن نشاطهما الإجرامي.

وأكدت التحريات صحة تلك المعلومات وأن العامل والترزي يقيمان في مركز بلبيس وأنهما يتخذان من المنطقة الصحراوية الممتدة بين بلبيس والعاشر من رمضان مقرا لممارسة نشاطهما الإجرامي فتم رصد تحركاتهما وضبطهما وبحوزتهما كمية من جوهر الحشيش وإحالتهما للنيابة العامة التي قدمتهما لمحكمة الجنايات فأصدرت حكمها المُتقدم.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2