بث مباشر مباراة برشلونة ودينامو الشوط الثانى بدورى الأبطال برابط سريع

بث مباشر مباراة برشلونة ودينامو الشوط الثانى بدورى الأبطال برابط سريعصورة ارشيفية

رياضة20-10-2021 | 20:10

تقدم بوابة "دار المعارف" بث مباشر للشوط الثانى من مباراة برشلونة ودينامو, حيث تعتبر مباراة مصيرية بالنسبة للبارسا, والذي انهى شوط المباراة الأول بالتقدم بهدف نظيف, ويسعي للحفاظ عليه خلال الشوط الثانى بدورى أبطال أوروبا.

موقف برشلونة السئ

يمر برشلونة في أسوء أحواله في البطولة الأوروبية هذا الموسم، فهو يحتل المركز الرابع على جدول الترتيب بلا أي رصيد من النقاط، وهذا رقم سلبي لأور مرة يحققه البرسا في الفترة الماضية.

الفريق الكتلوني أنهى تحضيراته لهذه الموقعة بتركيز عالي وبكل قوة، فهو يريد إلى تصحيح المسار والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات، لذا سيحاول بشتة الطرق بذل مجهود كبير لنيل النقاط الكاملة.

موقف فريق دينامو الأوكرانى

أما الفريق الأوكراني يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، وهذا رقم أيضًا غير مقبول بالنسبة ل دينامو كييف الذي كثف تحضيراته واستعد للمباراة بتركيز عالي وذلك لمحاولة خطف العلامة الكاملة من أنياب الخصم وتعزيز رصيده من النقاط.

بطل أوكرانيا لم يحقق أي انتصار في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا حيث تعادل في لقاء وخسر في لقاء وتلقت شباكه 5 أهداف ولم يحرز أي هدف خلال مشواره في دوري الأبطال.

أعلن رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، عن التشكيل الأساسي الذي سيواجه دينامو كييف، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر مباراة اليوم عنق زجاجة بالنسبة لـ برشلونة الذي خسر أول مباراتين ضد بايرن ميونخ وبنفيكا، ويسعى البلوجرانا للفوز في كامب نو، لإحياء آماله في التأهل لدور خروج المغلوب.

تشكيل برشلونة شهد جلوس أنسو فاتي بجانب كوتينيو على مقاعد البدلاء، رغم تألقهما في مواجهة فالنسيا الأخيرة بالدوري الإسباني.

ويعتمد كومان على طريقة 3/5/2 في مواجهة دينامو كييف، مع الاعتماد على لوك دي يونج في هجوم الفريق بجانب مواطنه الهولندي ممفيس ديباي.

تشكيل برشلونة أمام دينامو كييف اليوم

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: ديست، بيكيه، لينجليه.

وسط الملعب: مينجيزا، بوسكيتس، دي يونج، جافي، جوردي ألبا.

الهجوم: لوك دي يونج، ممفيس ديباي.

تشكيل دينامو كييف المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: دينيس بويكو

خط الدفاع: قيتالي ميكولينكو، أوليكساندر سيروتا، إيليا زبارني، توماسز كدزيورا

خط الوسط: دوي بينا، ميكولا شابارينكو، سيرهي سيدورتشوك

خط الهجوم: فيكتور تسيهانكوف، إليا شوكرين، فيتالي بويالسكي

أضف تعليق