مدحت شلبى.. 3 أسماء جديدة في قائمة محمود الخطيب

مدحت شلبى.. 3 أسماء جديدة في قائمة محمود الخطيبالإعلامى مدحت شلبى

رياضة20-10-2021 | 23:31

قال الإعلامي مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه "مساء أون تايم" على شاشة "أون تايم سبورتس2"، عن انضمام ثلاثة أسماء جديدة ورحيل مثلهم في قائمة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والذي أعلن خوض انتخابات القلعة الحمراء، من جديد في الانتخابات المُقبلة، دون كشف هوية قائمته الجديدة.

محمد شوقي والسلاب والغزاوي ضمن قائمة الخطيب

وأوضح مدحت شلبي مقدم برنامج "مساء أون تايم" على شاشة "أون تايم سبورتس2"؛ أن الكابتن محمود الخطيب استقر وفقًا للتكهنات على وجود 3 وجوه جديدة, وذلك للتواجد ضمن قائمته الانتخابية وهم الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي, ومحمد السلاب رجل الأعمال, ومحمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي السابق.

الدرندلي يبدأ حملته الانتخابية بمفرده

وأضاف مدحت شلبي أن خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي وعضو مجلس الإدارة قد بدأ في حملته الانتخابية منفرداً, وذلك فور علمه احتمالية خروجه من قائمة محمود الخطيب.

جوهر نبيل خرج قائمة الخطيب

واستكمل شلبي حديثه بأن جوهر نبيل عضو مجلس إدارة النادى الأهلى يقترب من الخروج من قائمة محمود الخطيب, مشددًا على أن التحدي الآن أمام الخطيب هو الوصول إلى شكل نهائي بشأن قائمته الانتخابية.

الخطيب يبدأ جلساته مع لجنة الحكماء

واختتم مدحت شلبي تصريحاته قائلاً؛ "الخطيب بدأ في عقد جلسات مع لجنة الحكماء ب النادي الأهلي والتي يتواجد بها رموز النادي وعلى رأسهم حسن حمدي رئيس النادي الأسبق للحديث عن شكل القائمة النهائية للخطيب قبل الإعلان عنها بصورة رسمية".

عمر ربيع ياسين يتقد بأوراق ترشحه

تقدم عمر ربيع ياسين، اليوم الأربعاء، بأوراق ترشحه في انتخابات النادي الأهلي المقبلة على مقعد العضوية تحت السن.

فيما تقدم عبد الله ضياء الدين محمد العياشي (تحت السن) وأحمد نبيل عبد الحميد غيط مرشحان لعضوية مجلس إدارة الأهلي بأوراقهما مساء أمس الأول الإثنين تمهيدا لخوض سباق الانتخابات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2