غدا.. وزير الشباب يشهد بطولة الجمهورية الأولى للفروسية

غدا.. وزير الشباب يشهد بطولة الجمهورية الأولى للفروسيةبطولة الفروسية

مصر21-10-2021 | 11:20

يشهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، وخالد عبد العال محافظ القاهرة، غدا الجمعة، بطولة الجمهورية الأولى للفروسية ل قفز الموانع لفرسان وفارسات الدرجة الأولى عقب صلاة الجمعة مباشرة ب نادى الفروسية في الجزيرة بحضور، الدكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة في القاهرة والمهندس هشام حطب رئيس اتحاد الفروسية ولفيف من القيادات والرواد فى مجال الفروسية على مستوى الجمهورية.

ويعد نادي الفروسية أحد أعرق الأندية لرياضة عالمية على أرض مصر وتأسس عام 1938 ويسير بخطى متسارعة على المستويات كافة لنشر الثقافة الرياضية لجميع المراحل السنية للجنسين من أجل واقع مشرف يليق بالدولة المصرية.

وأكد رامى إسكندر رئيس مجلس إدارة نادى الفروسية، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن مجلس الإدارة أخذ على عاتقه تنفيذ خطة عمل تستهدف الارتقاء باسم رياضة من أعرق الرياضات ومحببة لقطاع عريض.. مشيرا إلى تنظيم البطولات من أجل اكتساب المهارات ورفع المستوى المهارى وتكريم المتميزين، حيث يشارك بالبطولة الأولى على مستوى الجمهورية مايقرب من 200 مشارك وسيتم تكريم رواد وقامات تميزت بالريادة بجدارة من خلال رياضة عالمية والتى ينظمها النادى على مدار 3 أيام.

وأشاد إسكندر، بدور وزارة الشباب والرياضة ومحافظة القاهرة ومديرية الشباب والرياضة في القاهرة من أجل تحقيق طفرة تنموية شاملة ومشاركات تليق باسم مصر الغالية.. مؤكدا الاهتمام بكافة الفئات والمراحل السنية، وأن النادي في خدمة الجميع فى مشهد رياضى يؤكد الثقافة الرياضية فى أرقى صورها.

ومن جانبه، أكد محمد سويلم المدير التنفيذى ل نادى الفروسية أن النادى شهد أكبر طفرة تنموية عبر تاريخه فى الأونه الأخيرة بدعم مكثف وعمل متواصل وتعليمات مجلس الإدارة بإجراء تطوير شامل ورفع كفاءة كافة المنشآت بما يليق باسم النادى وعراقته وتاريخه ويسهم فى إقامة كافة البطولات المحلية والدولية بما يليق كعنوان لرياضة الفروسية واسم الدولة المصرية.

وأشاد بما تقدمه الدولة ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة ومحافظة القاهرة ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة كمنظومة داعمة من أجل واقع مشرف للرياضة المصرية من قلب العاصمة القاهرة.

ووجه سويلم الشكر والتقدير لكافة وسائل الإعلام من خلال تعاونها الوثيق والداعم لتتضافر الجهود من أجل واقع مشرف.. مؤكدا العمل على مدار الساعة لتقديم أرقى مستويات الرعاية لصورة عالمية يستحقها الأعضاء وممارسو رياضة الفروسية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2