غرفة السياحة: لقاءات الإتحاد مع مصلحة الضرائب تقرب وجهات النظر

غرفة السياحة: لقاءات الإتحاد مع مصلحة الضرائب تقرب وجهات النظر لقاءات الإتحاد مع مصلحة الضرائب

اقتصاد21-10-2021 | 12:45

أعرب أحمد الوصيف، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية " عن سعادته باللقاءات المتكررة مع وزارة المالية و مصلحة الضرائب المصرية والتي من شأنها التقريب في وجهات النظر وحل المشكلات ، وتقديم التوعية اللازمة ل شركات السياحة والفنادق ومختلف القطاعات السياحية حتى يتمكنوا من الانضمام لمنظومة الفاتورة الإلكترونية بنجاح وبكل سهولة.

وقال الوصيف أن مثل هذه اللقاءات تجيب على كافة التساؤلات والاستفسارات التي ترد إلينا حول الخطوات والإجراءات المختلفة المطلوبة للانضمام لمنظومة الفاتورة الإلكترونية.

وأضاف أن التعاون بين الاتحاد المصري للغرف السياحية و وزارة المالية و مصلحة الضرائب المصرية تعاون مستمر من أجل التطبيق الصحيح لمختلف القوانين الضريبية، موجها الشكر لكل من وزير المالية ونائب وزير المالية للسياسات المالية والتطوير المؤسسى ، ورئيس مصلحة الضرائب المصرية على هذا التعاون المثمر والذي من شأنه مد جسور الثقة مع كافة الممولين وكافة القطاعات ، كما وجه الشكر لوحدة الإعلام بالمصلحة على جهودها فى تقديم التوعية الضريبية .

جاء ذلك خلال الندوة الثالثة التى قامت وزارة المالية و مصلحة الضرائب المصرية بتنظيمها بالتعاون مع الإتحاد المصرى للغرف السياحية والتى تأتى فى إطار سلسلة الندوات التى تقوم المصلحة بعقدها بالتعاون مع الإتحاد للتوعية بمنظومة الفاتورة الإلكترونية ، بحضور أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحيه و الدكتور السيد صقر رئيس قطاع شئون المناطق والمنافذ والمراكز ، و أشرف الابحر المستشار الضريبي للاتحاد وأحمد شقرون مقرر لجنه السياحه بوزاره الماليه و محمد عبد الله عضو مجلس اداره الاتحاد و محمد كشك معاون رئيس مصلحة الضرائب ، ود. محسن الجيار مدير اداره مساعده المسجلين .

أضف تعليق

إعلان آراك 2