انتهاء الأعمال بمجمع حمامات السباحة بنادي سموحة

انتهاء الأعمال بمجمع حمامات السباحة بنادي سموحةانتهاء الأعمال بمجمع حمامات السباحة بنادي سموحة

رياضة21-10-2021 | 13:01

أعلن العميد أحمد الحرازي، مدير مجمع حمامات السباحة ب نادي سموحة الرياضي، عن أنه خلال ساعات قليلة ستنتهي كافة الأعمال بالمجمع تمهيدا لافتتاحه، وذلك بناءً على توجيهات المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة.

ووجه الحرازي الشكر إلى المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، والدكتور عمر الغنيمي، عضو مجلس الادارة، والسادة أعضاء المجلس علي دعمهم لإنجاز هذا المشروع الضخم وثقتهم القوية بالإدارة بالاشراف علي جميع الاعمال التي تتم بالمجمع وتذليل كل الصعاب لانهاء من جميع الأعمال.

وأشار إلى أن تم الانتهاء من ملئ حمام السباحة ال 25 متر النصف أوليمبي، والبدء في ملئ حمام السباحه ال 50 الأوليمبي الانتهاء من رفع كفاءة المدرجات وتركيب الكرسي الجديدة، وانتهاء من جميع اعمال الكهرباء والميكانيكا بغرفه الماكينات الخاصه بتشغيل حمامات سباحه المجمع، الانتهاء من اعمال رصف واللاند سكيب الخاصه بمدخل المجمع، تركيب انكور حبال فواصل الحارات لحمام السباحه الاوليمبي.

وكما وجه الشكر إلى المدير التنفيذي للنادي اللواء أحمد سعيد، والإدارة الهندسية لإنجازها الأعمال بالمجمع، مؤكدا على أن هذا المجمع إضافة قوية لمنشآت النادي واللاعبين ألعاب الماء لتقليل التكدس الموجود علي حمامات السباحة، وكما وجه الشكر إلى لجميع موظفي مجمعات حمامات السباحة لمساعدتي في متابعة وإنجاز العمل بهذا الصرح الكبير.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2