سيلين ديون تلغى حفلاتها فى نوفمبر ويناير وفبراير

سيلين ديون تلغى حفلاتها فى نوفمبر ويناير وفبرايرسيلين ديون

ثقافة وفنون21-10-2021 | 14:07

عبرت النجمة الكندية سيلين ديون عن بالغ أسفها لاعتذارها عن إلغاء حفلاتها فى نوفمبر ويناير وفبراير بسبب مشاكل صحية، عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وقد أعلنت شركة AEG Presents، المنظمة لحفلات النجمة الكندية البالغة من العمر 53 عاماً، أنها ألغت حفلاتها في نوفمبر ويناير وفبراير بسبب مشاكل صحية تعاني منها.

وجاء في بيان الشركة الذي نشرته سيلين ديون على حسابها الخاص في إنستغرام أن النجمة تعاني من "تقلصات عضلية حادة ومستمرة" ستمنعها من الغناء في حفلاتها المقررة الشهر المقبل، والحفلات المقررة في بداية عام 2022 في مسرح المنتجعات العالمي في لاس فيغاس بالولايات المتحدة.

وورد عن لسان النجمة في البيان أنها تعبر عن بالغ أسفها لإلغاء الحفلات، خاصة أنها وفريقها المساعد عملا على التجهيز للحفلات الجديدة على مدى الأشهر الـ8 المنصرمة.

وقالت سيلين " عدم التمكن من إقامة الحفلات في نوفمبر، كما هو مقرر لها، يجعلني أشعر بالحزن".

وأضافت النجمة أن العاملين في منتجع لاس فيغاس عملوا على مدار الساعة لتجهيز المسرح الجديد لأجل العروض، وهي تشعر بأنها حقاً خذلتهم وهذا ما يشعرها بالحزن والأسف.

وتوجهت سيلين بالاعتذار إلى جمهورها الذي كان ينتظرها في حفلات لاس فيغاس، خاتمة حديثها بالقول:" يجب أن يكون تركيزي الحالي على صحتي لأتعافى وأتجاوز الأمر بأسرع وقت ممكن".

وجاء في البيان أن الشركة ستعيد ثمن التذاكر للجميع، إلا أنها غير مسؤولة عن حجوزات الفنادق وتذاكر السفر، على أن تستأنف سيلين ديون الحفلات المقبلة اعتباراً من 9 مارس من العام المقبل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2