أزياء الفنانات في الجونة تناسب الاحتفالات

أزياء الفنانات في الجونة تناسب الاحتفالاتازياء الفنانات في الجونة تناسب الاحتفالات

منوعات21-10-2021 | 14:59

يبدو أن اهتمام النجمات المواكبات ل مهرجان الجونة بإطلالاتهن يوازي اهتمامهن بالأفلام المعروضة والنقاشات التي تُقام على هامشها. ولكن خياراتهن في هذا المجال لاتكون دائماً موفّقة. فيما يلي جولة على صاحبات أفضل الإطلالات في الأيام الماضية:

- ظهرت النجمة السوريّة نسرين طافش بمجموعة من الإطلالات الأنيقة والمميّزة خلال فعاليات هذا المهرجان، وقد ساعدها في اختيار بعضها الستايلست خليل زين. تألّقت نسرين في آخر إطلالاتها بثوب بكتف واحدة باللون الرمادي من La Bourgeoisie، وهي سبق أن اختارت في إطلالاتها السابقة بالمهرجان مجموعة من التصاميم حملت توقيع نور فتح الله من بينها ثوب أزرق بكتف واحدة وآخر أحمر تزيّنه وردة كبيرة عند الكتف، كما تألّقت بثوب غطّته أحجار الكريستال من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي.

- النجمة التونسيّة درة زروق بدت أيضاً مميزة بإطلالاتها، وقد ساعدتها باختيار بعضها الستايلست مي جلال. أبرزها إطلالة باللون الرمادي تحمل توقيع Maison Yeya تألفت من كورسيه من الغيبور وتنورة طويلة، أما في آخر إطلالاتها فظهرت بثوب باللون الأخضر الداكن من Alexandre Vauthier نسقته مع طقم ماسيّ من Iram Jewelry.

- لفتت المؤثّرة اللبنانية كارن وازن الأنظار بإطلالتين مميزتين: أولها ثوب أحمر ارتدته في افتتاح المهرجان وقد حمل توقيع دار Elie Saab ونسّقته مع مجوهرات ماسيّة من Bulgari، أما الثانية فمؤلفة من ثوب ذهبي بكتف واحدة وذيل طويل حمل توقيع دار Nicolas Jebran.

- تألقت الإعلامية السعودية لجين عمران بإطلالتين لافتتين على البساط الأحمر للمهرجان من توقيع دار Charbel Karam Couture. تميّزت الإطلالة الأولى بطابعها المونوكرومي الكلاسيكي وقد نسّقتها مع عقد ماسيّ فاخر أما الثانية فبدت فيها بمنتهى الأناقة وتألفت من ثوب بتصميم غير متوازي باللون البنفسجي تناسق مع حقيبة وحذاء باللون الذهبي ومجوهرات بتصميم مبتكر.

- لفتت الإعلامية المصرية آنجي كيوان الأنظار بإطلالاتها المميزة التي ساعدها باختيارها الستايلست إسلام متولي. وقد كان أولها الثوب الذهبي الذي تميّز بتنورة تزيّنها الكشاكش وترافق مع غطاء للرأس وقد حملت هذه الإطلالة توقيع دار Georges Chakra كما اعتمدت إطلالتين من توقيع المصمم يوسف أكبر إحداها باللون الأبيض والثانية بالأحمر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2