تعرّف على نتائج مجموعة بحرى واسكندرية بالقسم الثانى

تعرّف على نتائج مجموعة بحرى واسكندرية بالقسم الثانىدورى القسم الثانى

رياضة21-10-2021 | 19:21

انتهت مباريات الجولة الرابعة, ضمن منافسات المجموعة الثالثة بحرى واسكندرية, بدورى القسم الثانى لكرة القدم, والتى أقيمت اليوم الخميس في تمام الثانية والنصف عصراً, حيث استطاع فريق الأوليمبي اقتناص الصدارة من فريق حرس الحدود مرة أخري .

الأوليمبي تصدر المجموعة والحرس الوصيف

حقق فريق الأوليمبي فوزاً هاماً على فريق بايونير, بهدف نظيف, ليقتنص ثلاث نقاط هامة يعود بها إلى صدارة المجموعة, بينما تعادل فريق حرس الحدود الباحث عن العودة إلى دورى الأضواء والشهرة مرة اخرى مع فريق سبورتنج بهدفين لكل فريق في مباراة شهدت حماساً شديداً .

الرجاء جريح والمجد يعود

وواصل فريق الرجاء مسلسل نزيف النقاط بعد الهزيمة التى تلقاها من أبوقير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس بهدف نظيف, كما حقق فريق المجد السكندرى فوزه الأول بقيادة مدربه الجديد أدهم السلحدار نجم الاسماعيلي السابق على فريق المنصورة بهدف في الوقت القاتل أحرزه اللاعب محمود مختار الفوالة.

كفرالشيخ والصيد بالمحلة اخوات

بينما اكتفي فريق كفرالشيخ بقيادة مصطفي عبده, بالتعادل مع فريق الصيد بالمحلة بقيادة طارق السعيد بهدف لكل فريق, كما تعادل فريق الحمام مع الزرقا بهدفين لكل فريق, بينما حقق بلدية المحلة فوزاً هاماً خارج الأرض على دكرنس بهدف نظيف.

ترتيب المجموعة عقب نهاية الجولة

تصدر فريق الأوليمبي جدول الترتيب برصيد 8 نقاط, ويلاحقه فريق حرس الحدود برصيد 7 نقاط, ومؤجل له لقاء, ويأتى فريق المصري بالسلوم في المركز الثالث برصيد 7 نقاط, وفريق بلدية المحلة في المركز الرابع برصيد 7 نقاط أيضاً, وفريق المجد السكندرى في المركز الخامس برصيد 6 نقاط, ودكرنس وسبورتنج وكفرالشيخ وأبوقير بـ 5 نقاط .

ويليهم فريق الحمام في المركز العاشر برصيد 4 نقاط, وبايونير والزرقا ودمنهور والمنصورة برصيد 3 نقاط حققوهم من فوز وحيد, والصيد بالمحلة برصيد نقطتين, ويتزيل المجموعة فريق الرجاء بدون نقاط, ومؤجل له مباراتين مع فريقي حرس الحدود وكفرالشيخ .

ومن المقرر أن تقام غداً الجمعة منافسات الجولة الرابعة للمجوعة الثانية القاهرة والقناة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2