الإسماعيلى يرفض إذاعة مباراته مع الأهلى

الإسماعيلى يرفض إذاعة مباراته مع الأهلىالأهلى والإسماعيلى - أرشيفية

رياضة22-10-2021 | 14:42

أعلن النادي الإسماعيلي رفض إذاعة مباراته أمام الأهلي في افتتاح مبارياته بالنسخة الجديدة لبطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

الاسماعيلى يستضيف الاهلى الاربعاء

ومن المقرر أن يستضيف الإسماعيلي نظيره الأهلي يوم الأربعاء المقبل على ملعب إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى للدوري.

الاسماعيلي يعلن عدم بث اللقاء

وأصدر الإسماعيلي بيانا رسميا أكد فيه أن مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان اتخذر قرارا بمنع بث مباراة الفريق أمام الأهلي على الهواء مباشرة.

مديونيات بريزنتيشن الاسماعيلى

وأضاف أن القرار جاء لعدم سداد الشركة الراعية "برزنتيشن" مستحقات النادي المالية المتأخرة، والمقدرة بنحو 44 مليونا ونصف المليون جنيه.

عدم دخول أي اعلانات لملعب المباراة

كما قرر مجلس إدارة الإسماعيلي عدم دخول أية مواد إعلانية لمضمار ملعب برج العرب مع إخطار جميع الجهات المعنية، وذلك لحين سداد المبلغ بشكل كامل من أجل الحفاظ على حقوق النادي.

الأهلى يستعد للحرس الوطنى

واصل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى, على ملعب مختار التتش بالجزيرة, استعداداً لمباراة الإياب أمام الحرس الوطنى, والتى يسعى فيها المارد الأحمر تحقيق الفوز, بعد تعادله في مباراة الذهاب, وذلك لمصالحة الجماهير التى شاهدة المباراة السابقة, وظهر خلالها بطل أفريقيا بأداء باهت.

شهدت التقسيمة التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر.

تدريبات بدنية داخل الجيم للاعبي الأهلى

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية متنوعة قبل انطلاق مران أمس، داخل الجيم بملعب التتش بالجزيرة.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

كما حصل ثلاثي حراسة المرمى على تدريبات فنية متنوعة في مران اليوم الذي يأتي قبل 48 ساعة من مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر.

موقف الشحات من اللحاق بالمباراة

انتظم حسين الشحات، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء كبير من تدريبات الفريق الجماعية اليوم، على أن ينتظم بشكل كامل اعتبارًا من غد، ليؤكد جاهزيته وفقًا لرؤية الجهاز الفني لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا.

حيث قال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الأهلى أن حسين الشحات أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، وفقًا لرؤية الجهاز الفني، حيث تعافى من إصابته بشد في العضلة الضامة وشارك في التدريبات الجماعية تدريجيًّا بشكل جيد دون شكوى طبية.

محاضرة فيديو للاعبين

وقبل انطلاق مران الأهلي امس عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح نقاط القوة والضعف في فريق الحرس الوطني بطل النيجر.

وكانت مواجهة الذهاب في النيجر قد انتهت بتعادل الفريقين إيجابيًّا ١-١، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2