تعرّف على نتائج الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بالقسم الثانى

تعرّف على نتائج الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بالقسم الثانىدورى القسم الثانى

رياضة22-10-2021 | 17:15

انتهت منذ قليل منافسات الجولة الرابعة، ضمن منافسات المجموعة الثانية للقاهرة والقناة، والتي اقيمت اليوم الجمعة في تمام الثانية والنصف عصراً، بدورى القسم الثانى لكرة القدم، وشهدت حماساً شديداً بين المتنافسين، بالإضافة إلي ظهور لاعبين جدد ساهموا فى فوز فرقهم وتحقيق الثلاث نقاط.

زد يواصل انتصاراته والإنتاج يعود

وواصل فريق زد بقيادة المخضرم اسماعيل يوسف سلسلة الانتصار بعد تحقيق فوز هام على فريق الاتصالات بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التى شهدت تألق الحبيب احمد حسن واحرازه للهدف الاول، بينما حقق فريق الانتاج الحربي الهابط من الدورى الممتاز هو الآخر فوزاً يعود به لجدول الترتيب بهدفين نظيفين علي فريق المريخ .

منتخب السويس و النصر يحققان الفوز

كما استطاع فريق النصر تحقيق فوز كبير بثلاثية نظيفة على مضيفه فريق بلبيس الصاعد هذا الموسم من القسم الثالث، وفاز أيضاً فريق منتخب السويس على فريق بورفؤاد بهدف نظيف، في مباراة شهدت تألق لاعبي الفريقين.

الداخلية يعود لنغمة الانتصارات

وعاد فريق الداخلية، والباحث عن الصعود مرة أخرى إلى دورى الاضواء والشهرة، للانتصارات عقب الفوز على فريق بورتو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت على ملعب الأخير في تمام الثانية والنصف عصرا.

السكة والقناة وبنها والترسانة اخوات

واختتمت فعاليات الجولة الرابعة بمباراتى السكة الحديد والقناة، والتى انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، كما ارتضي فريقي بنها والترسانة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

جدول ترتيب المجموعة الثانية

وتصدر فريق زد جدول الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من 4 جولات، ويلاحقه فريق الداخلية في المركز الثانى برصيد 10 نقاط، وياتى في المركز الثالث فريق بتروجيت برصيد 9 نقاط، ويليهم فريق منتخب السويس في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، ووادى دجلة وبورتو السويس برصيد 6 نقاط.

ويليهم المصرية للاتصالات والسكة الحديد برصيد 5 نقاط في المركزين السابع والثامن، وفرق النصر والإنتاج والقناة والترسانة وبلبيس برصيد 4 نقاط، ويتزيل المجموعة المريخ وبنها بنقطتين، وبور فؤاد بنقطة وحيدة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2