مديرة الشباب والرياضة بالإسكندرية تتفقد العملية الانتخابية بمركز شباب الأنفوشي

مديرة الشباب والرياضة بالإسكندرية تتفقد العملية الانتخابية بمركز شباب الأنفوشيمركز شباب الأنفوشي

رياضة22-10-2021 | 19:56

أكدت الدكتورة صفاء الشريف مديرة مديرية الشباب والرياضة ب الإسكندرية أن إجراء انتخابات مجالس إدارات الهيئات الرياضية يعكس حالة الاستقرار التي تشهدها الدولة المصرية حالياً في شتي المجالات، وهي بذلك تعد استكمالاً للإنجازات الرياضية غير المسبوقة التي شهدتها مصر خلال الآونة الأخيرة على كافة المستويات المحلية والقارية والعالمية.

جاء ذلك خلال تفقد مديرة مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، اليوم الجمعة، سير العملية الانتخابية في مركز شباب الأنفوشي، في ضوء استمرار انتخابات مجالس إدارات العديد من الهيئات الرياضية.

وحرصت مديرة الشباب والرياضة ب الإسكندرية على متابعة جهود غرفة العمليات المشكلة بشأن متابعة العملية الانتخابية في مختلف الهيئات الرياضية، والتي أكدت أن الانتخابات تسير بشكل هادئ ووفقاً للضوابط القانونية واللوائح المنظمة رغم المنافسة القوية بين المرشحين في بعض الهيئات الشبابية والرياضية.

وأشادت بأجواء المنافسات الانتخابية التي اتسمت بالشفافية والنزاهة، مشيرة إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة التنسيقية المشرفة على العملية الانتخابية في مختلف الهيئات الشبابية والرياضية.

كما حرصت أيضاً على التواصل مع كل فروع مراكز الشباب؛ للاطمئنان على انتظام كافة مجريات العملية الانتخابية واستقرارها دون أية مشكلات، فضلا عن متابعة التزام الجميع بكل الإجراءات والتدابير الاحترازية؛ للحفاظ على سلامة الناخبين من فيروس كورونا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2