«حسن حسني ميزان مسرح» موقف طريف في برنامج هنيدي شو

«حسن حسني ميزان مسرح» موقف طريف في برنامج هنيدي شوبرنامج هنيدي شو

ثقافة وفنون23-10-2021 | 00:56

بدأ اليوم الجمعة ٢٢ أكتوبر أولي حلقات برنامج "هنيدي شو"، الذي يقدمه الفنان الكوميدي محمد هنيدي، والذي يأتي في تمام الساعة العاشرة مساءً، حيث كانت الحلقة بعنوان "كواليس مسرحيه حزمني يا"، استضاف اثنين من الفنانين القديرين الذين كانوا من أبطال المسرحية شريف منير و مدحت صالح.

حكي الفنان مدحت صالح موقف طريف مع الفنان الراحل حسن حسني رحمه الله، حيث كان من المفترض أن يقوم الفنان حسن حسني السير بالدراجة خلف الفنان مدحت صالح وهو يغني اغنيه حزينه، وبصحبه الفنانة القديرة ماجدة زكي، لكن سار الفنان حسن حسني من أمام مدحت صالح، فضحك مدحت وضحك الجميع، وتحول المشهد من مشهد حزين إلي مشهد مضحك.

وقام مدحت صالح بإرساله أبنائه لشراء بعد الاشياء لعمل مقالب مضحكه في الفنان حسن حسني، حيث قام بشراء بعض "البلي بيطرقع" الذي يصدر صوت عالي، ووضعه في حذاءه الذي يرتديه حسن حسني وضحك الجميع عند سيره.

وقام مدحت أيضا بشراء مادة ووضعها على كرسي الدراجة، فكان عندما يجلس حسن حسني يشعر بسخونه وعندما يقف يشعر ببرودة وضحك الجميع.

وكان الفنان حسن حسني علي خصام مع مدحت صالح، ففي أحد المشاهد كان من المفترض أن يخلع الفنان حسن حسني الطاقية الذي يرتديها، وبعدها يقول الفنان مدحت صالح مزحه، فلم يخلع الفنان حسن حسني الطاقية، فبطريقه تهديد ومضحكه في آن واحد قال له مدحت: "اقلع الطاقية"، حتي خلع الطاقية، وقال مدحت المزحة وضحك الجميع في الكواليس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2