الملكة إليزابيث المسئولة عن أناقة أطفال العائلة الملكيه

الملكة إليزابيث المسئولة عن أناقة أطفال العائلة الملكيهالملكة إليزابيث المسئولة عن أناقة أطفال العائلة الملكيه

منوعات23-10-2021 | 02:30

أناقة أطفال العائلات الملكية ليست صدفة أو ذوقاً شخصياَ للأمهات ،إنما تخضع لقوانين وبروتوكلات الملكة إليزابيث الثانية ،تطبق من بداية من يوم الولادة ، وتتغير مع تقدم السن ، تعرفعوا معنا علي تقاليد وقواعد ملابس أطفال العائلة الملكية البريطانية التي تفرضها الملكة .

قي حياة العائلة الملكية البريطانية لا توجد نفصيلة عفوية أو عشوائية في ملابس الأطفال ، ثياب الأمراء الصغار تخضع لقوانين صارمة تفرضها الملكة إليزابيث ليخرجوا بأناقه مبهرة ، تفرض الملكة إليزابيث علي الأمراء الذكور الصغار عليعم إرتداء السراويل القصيرة حتي سن الثامنة ثم تسمح لهم الملكة بعدها بإرتداء البنطلونات الكاملة .

أما عن الأميرات الصغيرات تحظر الملكة إليزابيث عليهن إرتداء السراويل بكل أطوالها ،الأطفال الأمراء لا يرتدون إلا من بيوت الأزياء الراقية وعادة تكون بيوت الأزياء وطنية من إنجلترا مثل دار أزياء بيربيري ، ألكسندر ماكوين ، تيد بيكر ، ستيلا ماكرينتي ،وتكتسب شهرتها من كونها دور الأزياء الملكية .

تفضل الملكة إليزابيث أن تكون تفاصيل الملابس للأطفال الأمراء متقاربه لملابس الأسرة الملكية ، كما تمنع الملكة أرتداء الأطفال الأمراء الكاجوال أمام العامة مثل الملابس الرياضية و الجينز ، هذه قاعدة صارمة لا يستثني منها الأطفال ، لكن الملكة إليزابيث تسمح للأمراء الصغار أنيرتدوا الملابس الكاجوال في الرحلات والعطلات فقط .

تشرط الملكة إليزابيث علي الاميرات الصغيرات الرضع إلي سن 7 سنوات إرتداء الألوان المبهجة فقط ،ويجب أن ترتدي الاميرات في سن المراهقة الألوان الفاتحة والمبهجة ، أما الألوان الداكنة تمنع الملكة إرتدائها ، واللون الأسود محصور في حالات الحداد فقط .

لاتسمح الملكة للأطفال الأمراء إرتداء القبعات في المناسبات الرسمية أو غير رسمية ، والملكة إليزابيث توضح أن القبعات للأطفال ليست للأناقة مثل الأمراء الكبار بل هي فقط للحماية من الشمس ، كما تحظر الملكة الاطفال ارتداء القبعات بعد الساعة سادسة مساءاً.

أما عن تفاصيل قساتين الأميرات الذي يبلغ عمرهم فوق العشر سنوات تصمم لهم الملكة إليزابيث فساتين كلاسيكية وناعمة الألوان ، كما تشرف الملكة علي الزي المدرسي للأميرات وتجبرهم علي إرتداء ملابس كلاسيكية للمدرسة .

أضف تعليق

إعلان آراك 2